أول تعليق من أحمد حجازي بعد استبعاده من منتخب مصر.. يكشف عن خناقة مع الجهاز الفني

كشف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، عن أسباب استبعاده من معسكر منتخب مصر بعد الفوز أمس على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2025. الأمم المتحدة، وقبل الثلاثاء المقبل في الجولة التأهيلية الثانية بمواجهة بوتسوانا.

أحمد حجازي يكشف أسباب استبعاده من معسكر منتخب مصر

ونشر أحمد حجازي عبر حسابه على إنستجرام: “لم أعتذر عن معسكر الفريق هذا الصباح، واستجابة لحالة مباراة الأمس لم أعتذر عن الحضور”، ردا على كلام أحد العاملين بالمدير الفني. يمكن للجميع رؤيته وسماعه.” خلال 13 عامًا في المنتخب الوطني وفي 100 مباراة دولية، لم أتصرف بشكل سلبي أبدًا، وحماية مصلحة المنتخب الوطني هي دائمًا أكثر أهمية بالنسبة لي من أي شيء آخر، وأتمنى أن يكون المنتخب المصري فريق كل نجاح.

كواليس خلاف أحمد حجازي مع حسام حسن

وانفرد موقع “صوت الأمة” في الكواليس التي تم فيها استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر بعد دخوله في مشاجرة عنيفة مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب، بسبب عدم تواجده. المشاركة ضد الرأس الأخضر أمس أثار انتقال لاعب الوسط حمدي فتحي إلى مركز قلب الدفاع غضب اللاعب وتطور الأمر إلى مشادة بين حجازي وحسام حسن الذي أصر على أن اللاعب قال للعميد: “أنت تكره النجوم”، الأمر الذي ورد الأخير: “أنت لاعب غير محترم”.