أوبو تطلق هاتف OPPO Find N3 القابل للطي.. شاشة كبيرة ومواصفات رائعة تعرف عليها

يعد هاتف OPPO Find N3 أحدث الهواتف الذكية القابلة للطي من شركة أوبو، ويأتي بمواصفات عالية تنافس الهواتف الرائدة في السوق. ويتميز بتصميم محسن وشاشة عالية الدقة وأداء قوي وكاميرات قوية وكبيرة الحجم وفي هذا المقال ندخل في التفاصيل حول المواصفات والمميزات والسعر.

مواصفات هاتف OPPO ابحث عن N3

OPPO تطلق هاتف OPPO Find N3 القابل للطي.. شاشة كبيرة ومواصفات رائعة. تعرف عليها

الشاشة: الهاتف يحتوي على شاشتين. الأولى شاشة OLED بمقاس 7.82 بوصة وبدقة 2268×2440 بكسل وبجودة FHD+، والثانية OLED بقياس 6.31 بوصة وبدقة 1116×2484 بكسل. وتدعم كلا الشاشتين معدل تحديث 120 هرتز وتقنية Dolby Vision لتحسين جودة الصورة والألوان.

المعالجيعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواة. وهو أحدث معالج من شركة كوالكوم والذي يدعم شبكات الجيل الخامس ويقدم أداء قوي وسريع عند التعامل مع المهام المختلفة.

ذاكرة: يحتوي الهاتف على سعتين للتخزين 512 جيجابايت و 1 تيرابايت. مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت، فهي LPDDR5x وUFS 4.0، مما يضمن نقل البيانات وتخزينها بسرعة.

آلة تصويرويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل على الشاشة الخارجية وكاميرا أخرى بدقة 20 ميجابكسل على الشاشة الداخلية. تدعم كلا الكاميرتين تسجيل فيديو بدقة 4K. الكاميرات الخلفية ثلاثية .

  • الأولى بدقة 48 ميجابكسل، وفتحة عدسة F/1.7، ومثبت بصري.
  • والثانية بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة F/2.6. كما أنها تحتوي على مثبت بصري وعدسة تقريب تصل إلى 3x.
  • الثالثة بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي Ultra Wide للتصوير بزاوية واسعة. وتتميز هذه الكاميرات بمعالجة الألوان من شركة Hasselblad المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي. يدعم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K مع تقنية HDR10+ وتقنية Dolby Vision.

البطاريةيحتوي الهاتف على بطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 4805 مللي أمبير. ويدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي والشحن العكسي لشحن الأجهزة الأخرى.

الألوان: متوفر بألوان متعددة منها الأسود والأخضر والأحمر والذهبي. ويأتي بعضها بظهر جلدي ليضيف لمسة من الفخامة والأناقة.

OPPO تطلق هاتف OPPO Find N3 القابل للطي.. شاشة كبيرة ومواصفات رائعة. تعرف عليها

ميزات أخرى: يدعم الهاتف وظيفة NFC للدفع الإلكتروني والتواصل مع الأجهزة المتوافقة، كما يدعم حساس IRblaster للتحكم في الأجهزة الكهربائية عن بعد. يدعم بصمة الإصبع على زر الطاقة والتعرف على الوجه لفتح الهاتف. كما يدعم الهاتف خاصية المهام المتعددة لتقسيم الشاشة إلى نوافذ متعددة لتشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت أو تشغيل نسختين من نفس التطبيق جنبًا إلى جنب.

تعرف على سعر هاتف OPPO N3

ويبدأ سعر الهاتف العالمي بحوالي 1745 دولارًا أمريكيًا للنسخة ذات سعة 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 16 جيجابايت.