أنت مين؟ .. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو بسبب تصريحاته ضد مصر (فيديو)

وجه النائب مصطفى بكري، رسالة نارية لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعد تصريحاته وأحاديثه الأخيرة حول مصر، مفادها أن ما يحدث حاليا هو بداية نهاية الاحتلال الإسرائيلي.

الدفاع عن النواب: نتنياهو النازي الجديد يريد حرق المنطقة والعالم وفيلادلفيا خط أحمر

تركيا تدين قتل حكومة نتنياهو للناشطة الأمريكية

اقرأ تاريخ مصر جيدا

وأضاف مصطفى بكري، مقدم برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة: “أقول لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو إنك تتحدث عن مصر والجيش المصري و من: هل أنت يا نتنياهو تقرأ تاريخ مصر جيدا؟

وتابع مصطفى بكري: “الشعب المصري يتغير 180 درجة من شعب يعاني من مشاكل إلى شعب صامد يقف إلى جانب دولته، ومصر بلدنا ونحن نموت على قطعة تراب”.

أشاد إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والوطنية بمجلس النواب، بالموقف الثابت للقيادة المصرية الرافض للتعنت الإسرائيلي الهادف إلى وقف المفاوضات وجهود السلام، مؤكدا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو رئيس وزراء جديد. -النازي محتال ومجرم يريد حرق المنطقة والعالم للتغطية على فشله في الحرب على غزة دون أن يحقق أهدافه.

وأضاف وكيل دفاع النائب أن حكومة نتنياهو تعطي شعبها الأوهام ولا تريد إنهاء الحرب ولا تهتم بحياة الأسرى الإسرائيليين. هدفهم هو البقاء في السلطة بأي ثمن، حتى لو كانت حياة الأبرياء في غزة وجثث السجناء الإسرائيليين واضحة للعالم أجمع، وما زالت الأكاذيب تنتشر ضد السكان والعالم.

وأضاف إبراهيم المصري أن محور فيلادلفيا خط أحمر للدولة المصرية ولن تحيد القاهرة عن موقفها وفقا للاتفاقيات الدولية الموقعة في هذا الشأن وبغض النظر عن الأكاذيب والذرائع التي يقدمها مجرم الحرب نتنياهو ضد مصر هو موقفنا ولن يتغير رغم محاولاته تجنب التوقيع على اتفاق وقف إطلاق النار.

ووجه وكيل دفاع النائب رسالة دعم إلى القيادة السياسية لـ 120 مليون مواطن مصري يقفون خلف القيادة السياسية ويقومون بكل ما تراه مناسبا لحماية أمن مصر القومي.