أمانة منطقة الشرقية تُطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل

أمانة منطقة الشرقية تُطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل
أمانة منطقة الشرقية تُطلق فعاليات عيد الأضحى المبارك بالجبيل

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية سلسلة من الفعاليات الترفيهية احتفالاً بأيام عيد الأضحى المباركة لجميع سكان محافظة الجبيل. وفي هذه المناسبات، تود الجماعة أن تشارك السكان في احتفالات المنطقة، وكان هذا الاحتفال تحت شعار “قسمك بين أهلك وقومك”.

فعاليات عيد الضحى بالمنطقة الشرقية

وأراد المجتمع إقامة هذه الفعاليات اليوم الأحد 16 يونيو 2024 من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً على ضفاف الكورنيش الشمالي، وذلك لإضفاء نوع من البهجة والمرح والسرور على المجتمع من المنطقة.

وتتضمن حزمة الفعاليات التي تقدمها أمانة المنطقة الشرقية معارض فريدة للسيارات القديمة، التي تثير الحنين إلى الماضي لدى الكثير من سكان المنطقة، وتضفي لمسة جمالية على فخامة السيارات التي كانت متوافرة على نطاق واسع في ذلك الوقت. كما ستقام عدد من العروض الفلكلورية الشعبية في فترة المملكة الجميلة التي تعرض التراث العريق للمنطقة والمملكة.

كما تسعى المنطقة إلى تقديم العروض المسرحية للأطفال، حيث تقدم العروض المناسبة لأعمار هؤلاء الأطفال. بالإضافة إلى إقامة العديد من المعارض الحرفية للأسر المنتجة في المنطقة، وقد تم تخصيص مكان للعرض الذي تنتج منه منتجات رائعة وتقدمها للجمهور بأسعار تنافسية.

ولجميع أفراد الأسرة الحاضرين للفعاليات هذا المساء ستكون هناك أنشطة مصاحبة حيث ستقوم الأمانة بتوزيع الهدايا على الأطفال لمشاركتهم فرحتهم وفرحتهم.

الجدير بالذكر أن أمانة المنطقة الشرقية استعدت لهذه المناسبة حيث قامت الأمانة بتزيين الشوارع والميادين بالإنارة المميزة كما أطلقت رسائل تهنئة على الشاشات واللوحات الإعلانية المختلفة في المملكة ومن المتوقع أن تشارك العديد من العائلات في فعاليات اليوم بالمنطقة .