أماكن صلاة عيد الاضحى في السويد 2024 مواقع مصليات العيد في السويد 1445

أماكن صلاة عيد الأضحى في السويد 2024 أماكن صلاة العيد في السويد 1445. رغم أنها دولة غير إسلامية إلا أنها تضم ​​الكثير من المسلمين. سواء من أفراد الجاليات المسلمة أو غيرها، الذين يسعون حاليا لمعرفة كل ما يتعلق بصلاة عيد الأضحى، والاستعداد لشعائر عيد الأضحى الدينية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك. لذلك نذكركم بموقعنا صفحات الأخبار أماكن صلاة عيد الأضحى في السويد، وأماكن صالات صلاة العيد في السويد حيث يمكن للمسلمين أداء صلاة العيد.

أماكن صلاة عيد الأضحى في السويد 2024

تضم أماكن صلاة عيد الأضحى في السويد العديد من الجمعيات والمراكز الإسلامية والساحات المخصصة لأداء الصلوات والشعائر الدينية للجاليات المسلمة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المساجد المجهزة لأداء صلاة عيد الأضحى بحيث يمكن أداء الصلاة جماعياً ومن أهم هذه المساجد:

  • مسجد فيتيا.
  • ومسجد ستوكهولم.
  • مسجد مولمو.
  • وكذلك مسجد اسكيلستونا.
  • مسجد لوند الكبير.
  • وكذلك مسجد الفتح .
  • ومساجد كارلستاد.

أماكن صلاة العيد في السويد 1445

تشمل أماكن صلاة العيد في السويد المساجد والمراكز الإسلامية والحدائق والساحات في العديد من المدن السويدية، والتي تم تجهيزها للمناسبات الإسلامية لأداء صلاة العيد. يوجد في السويد عدد غير قليل من المساجد، ويستخدم المسلمون هناك الساحات الواسعة والحدائق المفتوحة والقاعات أماكن للصلاة في عيد الأضحى أو عيد الفطر. ومن أهم الأماكن لإقامة صلاة العيد الفناء الخارجي لمسجد سودرمالم.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في السويد

ويختلف وقت صلاة عيد الأضحى في السويد من مدينة إلى أخرى، ويكون بشكل عام بعد شروق الشمس في أول يوم من أيام عيد الأضحى بحوالي الربع. ولذلك فإن الفارق في هذا التاريخ من مدينة إلى أخرى في السويد لن يكون سوى دقائق معدودة.

موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في السويد

وكانت هذه أهم المعلومات عن أماكن صلاة عيد الأضحى في السويد وأماكن صلاة العيد. توفر الحكومة السويدية العديد من الموارد والتجهيزات لضمان راحة المسلمين خلال العيد وأداء شعائرهم.