ألذ تشيز كيك لوتس بدون فرن بأسهل طريقة ب 5 مكونات فقط 

ألذ تشيز كيك اللوتس بدون فرن بأسهل طريقة ب5 مكونات فقط. وصفة تشيز كيك اللوتس من الوصفات السهلة جداً بمكونات بسيطة و الطعم أفضل من التشيز كيك الذي اشتريته من المتجر. التشيز كيك في المنزل سهل للمبتدئين وبدون أي مجهود ويقدم في المناسبات والدعوات. بهذه الطريقة يمكنك الآن تحضير وصفة الدعوة الأولى. بسيطة ومناسبة للمبتدئين.

أشهى تشيز كيك اللوتس

مكونات طبقة القشرة

  • 250 جرام من بسكويت اللوتس.
  • 80 جرامًا من الزبدة.

مكونات طبقة الجبن الكريمي

  • 500 جرام جبن كريمي (استخدمت كيري).
  • 350 جرامًا من الكريمة المخفوقة (مضاف إليها ملعقة كبيرة من السكر البودرة).
  • 300 جرام من زبدة اللوتس.

تزيين

  • نستخدم زبدة اللوتس المذابة في الميكروويف أو حمام الماء الدافئ حتى تذوب ويسهل دهنها على التشيز كيك.
  • اعتمادا على تفضيلاتك، يمكنك إضافة 30 إلى 60 جراما من السكر البودرة.

تشيز كيك بدون فرن

نستخدم إطارًا أو صينية ونغطيها جيدًا بورق الزبدة من الداخل وحول الحواف. نضع علبة بسكويت اللوتس في الخلاط أو الكبة ونطحن البسكويت جيداً، ثم نضيف الزبدة تدريجياً مع التحريك المستمر حتى يصبح القوام ناعماً ويشبه الرمل. نأخد كمية من الخليط للتزيين ونضع فيها البسكويت المطحون والزبدة ونوزعها بالتساوي على الصينية ونضغط عليها حتى تلتصق ببعضها البعض.

نسكب الحليب أو الكريمة المخفوقة في وعاء عميق ونضيف إليها ملعقة من السكر البودرة. نخفق الكريمة على سرعة متوسطة لمدة دقيقة ونصف حتى يصبح القوام كريمياً ورقيقاً. في وعاء آخر نخفق 500 جرام من الكريمة ونضيف الجبن ونخفق جيدًا حتى لا تبقى كتل. ثم أضيفي زبدة اللوتس واخلطي المكونات جيداً حتى يخفف الخليط ويصبح كريمياً. ثم أضيفي خليط الكريمة السابق شيئاً فشيئاً مع التحريك المستمر حتى يمتزج الخليط جيداً.

نضع الخليط في الصينية فوق البسكويت ونوزعه بالتساوي، ثم ندخله إلى الثلاجة لمدة لا تقل عن 4 ساعات أو يوم كامل. نزين التشيز كيك ونضع عليها زبدة اللوتس ونوزعها جيداً. ثم نضع بسكويت اللوتس فوقها. نعيد التشيز كيك إلى الثلاجة وهكذا يصبح التشيز كيك. يصبح اللوتس جاهزاً للتقديم، ثم نقطع التشيز كيك للتقديم. دعنا نذهب.