أقوي مقشر للقدمين لازالة القشور والجلد الميت والتشققات في دقائق لقدم ناعمة كالحرير

تعتبر القدمين من المناطق الأكثر تأثراً بجفاف الجلد لعدة أسباب. السبب الأهم هو أنك ترتدي أحذية مغلقة طوال اليوم ولا تهتم بالترطيب اليومي مثل باقي أعضاء جسمك. ولذلك تتوافر أدوات كثيرة للتقشير، وعادة ما نذهب إلى صالونات التجميل للعناية بأقدامنا، لكن الحقيقة أن تكلفتها مرتفعة ولا نستطيع تحملها. يعاني الكثير منا من خشونة وتقشر القدمين، لذلك نقدم لك الحل الأمثل للتخلص منها، تخلصي من القشور والخلايا الميتة وتشققات الجلد وجفاف الجلد من أول استخدام مع هذه الخلطة السحرية التي نالت إعجاب الجميع تعاني العديد من النساء والفتيات من جفاف القدمين. وهي خلطة طبيعية ومضمونة ولا تسبب أي ضرر أو تكلفة، ولضمان النتيجة النهائية المتمثلة في النظافة والترطيب العميق في كل الأوقات، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية لتتعلمي كيفية العناية بقدميك. تابعنا.

خلطة لتقشير وتنعيم القدمين

يساعد الملح الخشن على إزالة القشور والخلايا الميتة العنيدة التي لا يمكن إزالتها باستخدام طرق تنظيف القدم التقليدية، بينما يعمل زيت الزيتون على ترطيب وتنعيم القدمين والقضاء على الجلد المتشقق والجاف للحصول على لمسة نهائية طبيعية تدوم طويلاً.

المكونات:

  • ربع كوب من ملح إبسوم.
  • 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون.

كيف تستعمل

  1. يخلط الملح مع زيت الزيتون ويقلب جيداً.
  2. نأخذ كمية مناسبة ونضعها على القدمين.
  3. نبدأ بفرك الخليط على القدمين بحركة دائرية لإزالة الجلد الميت.
  4. اغسلي قدميك جيداً بالماء.
  5. يمكنك وضع زيت الزيتون على القدمين بعد الانتهاء من العلاج للحصول على نتيجة مضمونة في إزالة الجلد والقضاء على التشققات.

طريقة الحجر الخفاف لتقشير القدمين

  1. أولاً، قومي بنقع قدميك في الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة.
  2. ضع كمية كبيرة من الصابون أو مسحوق تنظيف القدم الجاهز.
  3. نأخذ قطعة من حجر الخفاف ونبدأ بالتقشير لإزالة الجلد الزائد.
  4. نستمر بفرك القدمين جيداً حتى نلاحظ إزالة طبقة الجلد الميت بشكل كامل.

تمنح هذه الطريقة القدمين النعومة والنظافة من القشور العنيدة. كما أنه يعزز الدورة الدموية في الجلد وبالتالي يضمن التغذية الطبيعية. كما أنه يحسن خلايا الجلد ويمنحه النعومة والنظافة. من التطبيق الأول ستلاحظين الفرق المذهل، وبعد دقائق قليلة فقط سيكون هناك فرق. وبهذا نصل إلى نهاية المقال الذي شرحنا فيه لكم الطريقة. اصنعي الخليط.