أقوي عروض العثيم لمدة 3 أيام فقط خصومات تصل إلي 70% علي أهم المنتجات المنزلية

عروض العثيم اليوم. تتنوع منتجات العثيم لأدوات المطبخ من إكسسوارات الطبخ وأدوات التقطيع والملاعق والشوك والسكاكين والأوعية وغيرها من المنتجات المفيدة في المطبخ، بدءًا من الطهاة المبتدئين وحتى الطهاة المحترفين. ويمكن لجميع أفراد العائلة في المملكة العربية السعودية الاستفادة من هذه العروض المغرية في العثيم. عروض العثيم للأواني. ويتميز المطبخ بتلبية كافة الاحتياجات حيث يضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الشهيرة والمعروفة بجودتها العالية، مما يتيح للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجات حسب احتياجاتهم الخاصة.

عروض العثيم اليوم

عرض العثيم اليوم للمهتمين بالطهي الصحي يضم مجموعة واسعة من أواني الطبخ غير اللاصقة التي تساعد على تقليل كمية الزيوت والدهون المطلوبة عند الطهي. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على مجموعة مذهلة من الأدوات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تتميز بمتانتها وسهولة تنظيفها. ومن الجدير بالذكر أن العثيم لا يتخصص في بيع أدوات المطبخ فحسب، بل يقدم أيضًا مجموعة مذهلة من أدوات المائدة والأواني والأدوات المنزلية الأخرى، بما في ذلك أدوات الخبز ومستلزمات الخبز.

  1. طقم أواني طهي رويال فورد 8 قطع، الآن لفترة محدودة فقط، بسعر 99 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 199 ريال سعودي. خصم 50% في مهرجان الطبخ.
  2. طقم أواني الطبخ من برايت هوم المكون من 10 قطع متوفر الآن لفترة محدودة فقط بسعر 99 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 149 ريال سعودي. خصم 30% في مهرجان الطبخ.
  3. طقم قدور كازا بونيتا مكون من 10 قطع، الآن لفترة محدودة فقط، بسعر 179 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 245 ريال سعودي، خصم 27% في مهرجان الطبخ.

تخفيضات العثيم اليوم

تهتم سلسلة العثيم التجارية بتقديم خدمة متميزة لعملائها. ومن خلال موظفيها المدربين تدريبا جيدا، تستطيع العثيم تزويد العملاء بالدعم والتوجيه اللازمين بشأن المنتجات المختلفة التي تقدمها. وفي حالة الحاجة إلى خدمة ما بعد البيع، يمكن للعملاء الاعتماد على فريق الصيانة المحترف التابع لشركة العثيم، والمستعد لدعمهم وحل المشكلة. أي مشاكل تنشأ.

  1. طقم أواني طهي رويال فورد جرانيت 8 قطع، الآن لفترة محدودة فقط، بسعر 125 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 184 ريال سعودي، خصم 33% في مهرجان الطبخ.
  2. طقم أواني طهي رخام برايت هوم 10 قطع، الآن لفترة محدودة فقط، بسعر 169 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 289 ريال سعودي، خصم 42% في مهرجان الطبخ.
  3. طقم أواني الطبخ مستر كوك ستانلس ستيل 9 قطع متوفر الآن لفترة محدودة فقط بسعر 299 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة بدلاً من 399 ريال سعودي وهو خصم 25% في مهرجان الطبخ.