أقوى عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات تويوتا وسوزوكي وهوندا

أقوى عروض اليوم الوطني السعودي ويشمل الموديلات الأقل تكلفة في المملكة… سيارات تويوتا تعتبر سوزوكي وهوندا من أحدث الموديلات الشهيرة التي يزداد عليها الطلب في المملكة العربية السعودية. نقدم لكم اليوم عروض هوندا بالإضافة إلى عروض خاصة أخرى من ريتوزون ونجيب أوتو، بما في ذلك عرض الاسترداد النقدي والضريبة المخفضة التي يمكن لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية الاستفادة منها. العروض متاحة حتى نهاية سبتمبر 2023، واليوم سنناقش كافة التفاصيل الخاصة بكل عرض على حدة.

أفضل عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات تويوتا وسوزوكي وهوندا

نقدم لكم مجموعة متنوعة من السيارات منها تويوتا ياريس وسوزوكي جيمني وهوندا سيفيك، وهي من الإصدارات الجديدة لهذا العام والتي تتمتع بمواصفات خاصة وتضم أحدث التقنيات. حتى تتمكن من شراء أحدث موديلات السيارات مع العديد من التسهيلات والهدايا المجانية.

عروض اليوم الوطني على سيارات تويوتا

متوفرة من موديل العام تويوتا ياريس 2023، يمكنك الحصول عليها لدى روتوزون مقابل قسط 93 ريال فقط بمناسبة اليوم الوطني السعودي. يشمل العرض أيضًا هدايا العزل الحراري والمساعدة على الطريق وباقة شيلد للعناية بالسيارة.

  • العرض مقدم بالتعاون مع شركة الأولى للتمويل.
  • عرض التقسيط المخفض ساري حتى نهاية العام.
سيارات تويوتا

أسعار سيارات سوزوكي

عرض مقدم من شركة نجيب أوتو يسمح للمقيمين في المملكة بدفع ضرائب بقيمة 93 ريال سعودي فقط عند شراء سيارة سوزوكي جيمني GL 2024 ذات الخمسة أبواب.

  • العرض ساري لفترة زمنية معينة أو حتى نفاذ الكمية.
  • احجز مقدمًا وستتسلم السيارة في نهاية شهر ديسمبر.
  • المستفيدون من العرض هم عملاء الدفع النقدي حصراً.
أسعار السيارات في السعودية

تقسيط سيارات هوندا في السعودية

تقدم هوندا عرض استرداد نقدي بقيمة 9,003 ريال سعودي على سيارة هوندا سيفيك سبورت 2023 ذات المواصفات العالية. العرض بالتعاون مع البنك الأهلي SNB والسعر المطلوب هو 1,749 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني السعودي
  • سعر السيارة قبل الخصم 143,635 ريال سعودي.
  • سعر السيارة بعد الخصم 133,178 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يوفر العرض ميزة دفع نصف التكاليف نقدًا والباقي يتم دفعه بعد 3 سنوات.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض أفضل العروض على السيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93. وتضمنت العروض مجموعة من أفضل سيارات هوندا وسوزوكي وتويوتا وجميعها إصدارات حديثة بأحدث التقنيات. هذه العروض صالحة لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية، أيهما يأتي أولاً، ولمزيد من الأخبار. السيارات والعروض يمكنك قراءة مقالاتنا اليومية.