أقوى دعاء مستجاب في ليلة الـ 20 من رمضان 1445.. أفضل أدعية اليوم العشرين من رمضان مكتوبة

أقوى دعاء مستجاب في ليلة العشرين من رمضان يقرب العبد من ربه، فمع قدوم العشر الأواخر من الشهر الفضيل، يبدأ جميع أبناء الأمة الإسلامية في الاستفادة من هذه الليالي في كثير من الأمور من الدعاء والدعاء وفعل الخيرات ما يعينهم على نيل الأجر والثواب العظيم، لذا من خلال موقعنا سوف نقوم بعرض أفضل أدعية اليوم العشرين من رمضان.

أقوى دعاء مستجاب في ليلة العشرين من رمضان

هناك مجموعة من أفضل وأقوى الأدعية المستجابة بإذن الله في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ومن أجمل هذه الأدعية ما يلي:

  • في ليلة العشرين من رمضان نسألك أن لا ترد لنا دعوتنا.. واشف مرضانا، وارحم موتانا، وحقق أمنياتنا.. اللهم أعتق رقابنا من النار، يا حنان، يا منان.
  • اللهم اجعلني ممن رأيتهم وغفرت لهم.. ورضيت عنهم وعتقت بهم النار.. ربي اغفر لي ما قدمت وما أخرت يا أكرم الأكرمين. .
  • ربي في هذه الليلة المباركة اجعلني من المصلين على الملائكة اللهم تقبل صيامي وقيامي وأعني على سماعك يا رب العالمين.

أفضل أدعية اليوم العشرين من رمضان

وفي اليوم العشرين يبدأ المسلمون استقبال العشر الأواخر من الشهر الفضيل، لما لها من أهمية كبيرة عند الله عز وجل، ومن أفضل هذه الأدعية ما يلي:

  • يا حي يا قيوم في اليوم العشرين من شهرك الفضيل أستغفرك.. ربي تقبل مني صالح الأعمال وألحقني بالصالحين والصالحين يا رب العالمين.
  • اللهم في العشر الأواخر من رمضان ارزقنا مغفرة خالصة يارب العالمين… واجعلنا في زمرة الصديقين والشهداء والصديقين يا الله.
  • ربنا ارزقنا في رمضان تلاوة وتدبر القرآن الكريم، اللهم أعنا على فهمه وتطبيقه يا أرحم الراحمين.

يعد شهر رمضان المبارك من أفضل الشهور وأقدسها، ويريد جميع أبناء الأمة الإسلامية استغلال هذا الشهر للتقرب إلى رب العالمين من خلال الأعمال الصالحة والعبادات، بما في ذلك الصلاة والصلاة والصلاة. التسول في كثير من الأحيان.