أفلام لا تفوتك | قائمة أحلى افلام امير كراره مع نبذة مختصرة عن كل فيلم

تكثر الأعمال المختلفة في قائمة أفضل أفلام أمير كرارة، فهو فنان مصري معاصر، وقد ذاع صيته في الآونة الأخيرة لأنه قدم العديد من الأفلام في فئات مختلفة بين الأكشن والكوميديا، واستطاع كرارة أن يحقق نجاحا ملحوظا في أحدث أفلامه، ونعرض لكم في هذا المقال وعن… قائمة أفضل أفلام أمير كرارة.

قائمة بأفضل أفلام أمير كرارة

يشتهر أمير كرارة بتقديم أفلام تنطبق على سياق الأكشن والحروب والصراعات، ولكنك ستجد أنه برع في جميع الأفلام التي شارك فيها، ونقدم لك قائمة بأفضل أفلام أمير كرارة أدناه:

1- فيلم البعبع (2023)

وهو الفيلم الذي تدور أحداثه حول متهم ومجرم يعرف بسلطان الذي يخرج من السجن ويعود إلى تجارة الآثار ثم يعمل معًا للقبض على بعض المنافسين ويبدأ بالهروب مع أبنائه من الكوميديا ​​والأكشن وتم عرضه في 28 يونيو. ، 2023 م.

2- فيلم الدار البيضاء (2019)

ويلعب فيه أمير كرارة دور عمر المر الذي يقوم بتهريب شحنة ألماس من الجمارك ثم يتحد مع صديقه رشيد (إياد نصار) في رحلة للبحث عن صديقهما عرابي (عمرو عبد الجليل) الذي خانه. لها في شوارع الدار البيضاء في المغرب.

3 – فيلم حرب كرموز (2018)

وظهر أمير كرارة في دور ضابط مصري في الفترة البريطانية يحاول الدفاع عن شرف فتاة مصرية اغتصبها شباب إنجليز، مما عرضه للحرب مع الجيش الإنجليزي المحتل للبلاد.

4- الهروب في حالات الطوارئ (2017)

وشارك أمير كرارة في هذا الفيلم بدور قيادي مشترك مع أحمد السقا وغادة عادل ومصطفى خاطر المتهمين بجريمة قتل أودت بحياة أكبر رجل أعمال في البلاد، وتدور أحداث الفيلم حول تضامن وتعاون الرباعي من أجل الهروب من الضابط (فتحي عبد الوهاب) للبحث عن الحقيقة وإثبات البراءة.

في هذا المقال قمنا بإتاحة الفرصة لإلقاء نظرة كاملة على قائمة أفضل أفلام أمير كرارة، تلك القائمة التي لخصناها في 5 من أفضل أفلام الفنان المصري الشهير بأدواره المميزة والفريدة من نوعها. عالم العمل والصراع.