أفضل 6 مطاعم تعرض مباريات في الرياض لعام 2024

يوجد مطاعم في الرياض تبث المباريات الحية والعالمية. يمكنك زيارتها والاستمتاع بالأجواء المثالية مع الأصدقاء والعائلة حيث تقدم هذه المطاعم مزايا وخدمات مميزة للزوار وتمنحهم فرصة مشاهدة المباريات مباشرة، ومن الجدير بالذكر أنها مجهزة بوسائل الراحة المختلفة. وفي الأقسام التالية سنطلعكم على أفضل المطاعم في الرياض.

أفضل مطعم مع مباريات في الرياض

مطاعم عرض المباريات في الرياض توفر مقاعد مريحة وقاعات خاصة، ناهيك عن الجلسات الخارجية في أجواء لا مثيل لها. بالإضافة إلى ذلك فإن خيارات تناول الطعام فيها متنوعة، وفيما يلي مجموعة من أفضل المطاعم التي تعرض الألعاب حسب تقييمات الزوار:

1- مطعم ومقهى جل الوادي بالرياض

يعتبر من أفضل المطاعم التي تستضيف الألعاب في الرياض، ويتميز بأجواء مثالية حيث يوفر أجواء ريفية على الطراز العربي وديكور بسيط، بينما يوفر أيضًا أماكن جلوس داخلية وخارجية مريحة من خلال مناظر رائعة للمناظر الطبيعية الوارفة.

يمكنك الذهاب إلى المطعم مع أفراد العائلة لمشاهدة المباريات بجودة عالية والاستمتاع بأشهى الأطباق مثل البيتزا والجمبري والديناميت والبرجر وغيرها. يتمتع المطعم بطاقم عمل متعاون ومتطلب كما أنه من ألذ المطاعم التي تبث المباريات في السعودية يستقبل يوميا من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة الثامنة والنصف مساءا. يقع على طريق الملك فيصل.

2- مطعم فيفينيا بالرياض

اختيار مميز من بين أفضل مطاعم عرض الألعاب في الرياض ويتميز بموقعه الحيوي في منطقة هادئة بعيدا عن صخب الحياة، ناهيك عن أنه يقدم طعام عالي الجودة وله طريقة خاصة في تقديم الطعام و لجلسات خارجية مريحة في أجواء أكثر من رائعة.

بالإضافة إلى الإضاءة اللافتة والموظفين الودودين، يقدم قائمة متنوعة من الدجاج والسلمون ولحم العجل وغيرها، ويمكن زيارته يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل ويقع في منطقة طريق الأمير محمد بن عبد العزيز العليا .

3- مطعم مضغوط الماضي بالرياض

ويعتبر من أفضل المطاعم التي تبث الألعاب في الرياض. هنا يمكنك مشاهدة المباريات الدولية في جو تاريخي. ويتميز أيضًا بمفروشاته البسيطة وأرضيات الجلوس التقليدية ويشتهر بتصميمه ونظافته وأجواءه المريحة.

مع طاقم عمل مثالي ومتعاون، يمكنك تذوق جميع الأطباق الشعبية اللذيذة هناك بما في ذلك العريقة والفصحة والفتة والأرز الفاخر والبيتزا والمناقيش والحلويات والمشروبات اللذيذة. يتم استقبال الزوار على مدار الساعة في شارع عبد الرحمن الدخيل بحي طويق.

4- مطعم-مقهى رياضي بالرياض

يتمتع المطعم بمكانة مرموقة بين أفضل المطاعم التي تعرض الألعاب في العاصمة. ويتميز بمفروشات أنيقة وعصرية وأجواء دافئة. كما أنها توفر مقاعد مريحة للعائلات، وهي طريقة مبتكرة لتقديم الطعام واستقبال جيد للزوار.

عند زيارتك، يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيذة والسلطات الصحية وأطباق السوشي والدجاج والبرغر. يفتح المطعم يوميا من الساعة السابعة مساءا حتى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل ويقع على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز في حي العليا على شارع التحلية.

5- مطعم ومقهى أون تايم بالرياض

اختيار رائع من بين افضل مطاعم الرياض التي تتميز بديكوراتها العصرية والجذابة. المطعم نظيف ومرتب ومناسب للإحتفالات الخاصة المطعم متنوع ويقدم المأكولات البحرية والحلويات الفاخرة والأطباق المميزة على الإفطار.

ويقدم للزوار تجربة لا مثيل لها من خلال البث المباشر للمباريات على شاشات عالية الجودة ويرحب بالزوار على مدار الساعة. يقع شمال مستشفى المملكة على طريق الإمام سعود بن فيصل بحي الياسمين بالرياض.

6- مطعم قدر كبسة بالرياض

للباحثين عن مطعم هادئ يقدم جلسات مشاهدة المباريات في أجواء مريحة توفر لزائريه الكثير من الخصوصية، يمكنهم التوجه إلى مطعم قدر كبسة الذي يوفر للزوار أجواء تفاعلية مع العائلة والأصدقاء ويقدم أرقى الخدمات للزوار.

يقدم أشهى الأطباق العربية التقليدية والشعبية ومنها المدهوت والكبسة وغيرها المصنوعة من اللحوم المحلية والأرز الفاخر. يفتح المطعم يومياً من الساعة 11:30 صباحاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل ويقع على شارع الشيخ حسن بن الحسين بن علي في حي المونسية.