أفضل 5 مطاعم تايلندية في الرياض 2024 أفضل مطعم تايلندي الرياض

افضل 5 مطاعم تايلاندية في الرياض تقدم أشهى الوجبات الشهيرة. تضم مدينة الرياض العاصمة السعودية عدداً من المطاعم المتنوعة التي يتردد عليها الكثير من المواطنين للحصول على أفضل الأطباق التايلاندية الجديدة والمميزة. وبالإضافة إلى الاستمتاع بالثقافات المختلفة وأجوائها المميزة، نتعرف على أفضل المطاعم التايلاندية في الرياض

أفضل 5 مطاعم تايلاندية في الرياض

تتميز مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية بضم عدد كبير من المطاعم المتنوعة، والتي تظهر كافة ثقافات البلاد المختلفة لجميع المواطنين الذين يزورونها. الرياض في ما يلي:

1- مطعم بان تاي

أحد المطاعم الشهيرة في مدينة الرياض والذي يعمل على تقديم أفضل الوجبات التايلاندية بالإضافة إلى التصميم المريح للشخص، يوفر المطعم إمكانية الجلوس داخل المطعم وتناول المأكولات الجاهزة، يمكنكم التواصل مع المطعم وذلك عبر وسائل التواصل المختلفة كما يلي:

  • العنوان: 6901 4446 طريق العروبة، أم الحمام الغربي، الرياض 12351
  • الموقع على الخريطة: MJXV+RF أم الحمام الغربي، الرياض

2- مطعم محمد ناصر مبارك المحبوب

أحد أفضل 5 مطاعم تايلاندية في الرياض والتي تتميز بتقديم الأطباق المميزة واللذيذة التي يفضلها الكثير من الناس. وهو من المطاعم المصممة على الطراز الحديث والمميز الذي يبعث على الهدوء والراحة بالإضافة إلى توفير أجواء ممتعة للزوار يمكنكم التواصل مع المطعم من خلال ما يلي:

  • العنوان: PJ2X+R5V، الفستق، الرائد، الرياض 12351

3- مطعم تايلاندي تايلاندي

أشهر مطعم تايلاندي في مدينة الرياض والذي يتميز بعدد كبير من الخدمات المتنوعة لجميع زواره. يعمل مطعم تاي تاي على تقديم أشهر وأميز الأكلات التايلاندية، والتي تنجذب الكثير من المواطنين السعوديين في منطقة الرياض لتجربتها. يمكنكم التواصل مع المطعم وتجربته من خلال ما يلي:

  • العنوان: 4942 الامام الشافعي، الريان، 8518، الرياض 14212
  • الموقع على الخريطة: PQ8R+VC الريان، الرياض
  • رقم التواصل: 0549435384

4- مطعم بانكوك للمأكولات البحرية

أحد أفضل 5 مطاعم تايلاندية في الرياض والذي يتميز بتقديم الطعام التايلاندي المميز ذو المذاق اللذيذ. هذا بالإضافة إلى موقع المطعم المتميز وتصميمه الخارجي الجذاب، والذي يجذب الكثير من الناس لزيارته وتناوله. أطباق مميزة وأكلات لذيذة تتماشى معها. ويمكنك التواصل معه من خلال ما يلي:

  • العنوان: 2444 شارع أبي بكر الرازي، السليمانية، الرياض 12232
  • الموقع على الخريطة: MPV3+38 السليمانية، الرياض

5- مطعم تايلاندي للمأكولات البحرية

وهو من أشهر المطاعم في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والذي يتميز بتقديم قائمة طعام متنوعة والتي تضم الكثير من المأكولات البحرية التي تتنوع طرق تقديمها مما يجذب العديد من الأشخاص لتناولها . ويمكن التعرف على طرق التواصل المختلفة للمطعم من خلال ما يلي:

  • العنوان: 4230 شارع الامام احمد بن حنبل، الريان، الرياض 82875
  • الموقع على الخريطة: PQ4M+9C الريان، الرياض.

تعد المطاعم التايلاندية من أشهر أنواع المطاعم المميزة في الرياض والتي تعمل على تقديم أفضل الخدمات والأطباق الطازجة والمميزة. تضم السعودية افضل 5 مطاعم تايلاندية في الرياض، يقصدها العديد من الأفراد.