أفضل عطور درعة 2024 رجالي ونسائي.. رائحة ثابتة وفواحة

عطور درعة هي عطور شرقية أصيلة لها تاريخ طويل في عالم العطور، ولهذا السبب يمكنك اختيار أحد أفضل عطور درعة 2024 للرجال والنساء.

تعتبر درعا من أفضل شركات العطور الرائدة بخبرة طويلة تمتد لأكثر من 47 عاماً، حيث تتميز جودة منتجاتها بالثبات وعطر مختلف وحديث يتوافق مع المعايير العالمية لصناعة العطور. ومن خلال هذا التقرير يمكنك اختيار أحد منتجات عطور درعة 2024 سواء للرجال أو النساء والتعرف على الأسعار في السعودية.

افضل عطور درعا 2024

تتميز عطور درعة بثباتها العالي وروائحها الشرقية الأصيلة التي لا يمكن أن يضاهيها أي عطر آخر، بالإضافة إلى الشكل الجذاب والأنيق لزجاجات العطر والتي يمكن تقديمها كهدية قيمة في أي مناسبة. كما أنها تتميز بعطورها الجميلة التي تناسب الرجال أو النساء.

افضل عطور درعا 2024 للنساء

عطر لوفتي مايوس

وهو عطر أنيق صمم خصيصاً للنساء يزيد من الثقة بالنفس لأنه عطر زهري. تحتوي الطبقة العليا للعطر على العديد من الروائح المثالية، وهي البرغموت واليوسفي والبنفسج. قلب العطر يحتوي على زنبق العطر. الوادي والقرنفل، أما القاعدة العطرية فتتكون من خشب الصندل، الباتشولي، ونجيل الهند.

عطر ليدي سويتي

من أفضل عطور درعة 2024 للنساء التي يمكن اختيارها لأنه من العطور الفواحة التي تأتي في زجاجة ذات تصميم جذاب على شكل سبيكة ذهبية، ومن مميزات ليدي سويتي الفاكهية المنعشة العطر، حيث تتكون مقدمة العطر من الفراولة، التوت البري و البارغموت، بينما يتكون قلب العطر من البنفسج، الباتشولي، خشب الصندل و الياسمين، و القاعدة العطرية تتكون من الفانيليا، المسك، الحليب الدافئ و العنبر.

عطر بورموا ( بيور موي )

وهو من العطور الساحرة التي تأتي في زجاجة أنيقة ولها رائحة جذابة ومنعشة ومناسبة للنساء والفتيات عند الخروج في النهار. بداية العطر تحتوي على خلاصات البطيخ والأناناس واليوسفي، ويحتوي قلب العطر على زهر البرتقال والياسمين واليلانج يلانج والفريزيا، بينما تحتوي قاعدة العطر على العنبر والمسك وخشب الصندل والفراولة.

عطر رقيق

وهو من العطور التي حققت مؤخراً نجاحاً كبيراً، وذلك بسبب رائحته اللطيفة والمنعشة والمثالية، لأنه ينتمي إلى عائلة العطور الزهرية والفواكه، ومن الجدير بالذكر أنه مناسب لجميع المناسبات. والنزهات النهارية للنساء.

مقدمة العطر الياسمين والفريزيا والورد، قلب العطر المشمش والكمثرى والخوخ، قاعدة العطر تشمل العنبر والمسك وخشب الصندل.

افضل عطور درعة 2024 للرجال

عطر سول مايوس

وهو من العطور الرجالية الفاخرة من درعة. ويتميز برائحته العطرة من الحمضيات والزهور. كما أنه مستقر لفترة طويلة، وهو مناسب للاستخدام اليومي. مقدمة العطر تتضمن الليمون، البارغموت، والألدهيدات، قلب العطر يتكون من البخور و الإيلنغ، و القاعدة العطرية تتكون من خشب الصندل، العنبر، و أخشاب الأرز.

عطر سيرين باريس

من أفضل عطور درعة 2024 للرجال لأنه يتميز برائحته القوية والعطرية في مزيج رائع من الروائح الخشبية وروائح الفواكه والأعشاب التي تعطي شعوراً بالثقة والانتعاش.

تتكون مقدمة عطر سيرين باريس من الليمون، الخوخ، البارغموت، الأناناس و التفاح، قلب العطر يتضمن الفريزيا، الياسمين و الهيل، و القاعدة العطرية تحتوي على الباتشولي و الفانيليا.

عطر لورنا

وهو أحد العطور الرجالية من درعا الذي يتميز بمزيج من الروائح الشرقية القوية والغربية الكلاسيكية مع ثبات يدوم طويلاً. بينما تشتمل قاعدة العطر على العنبر، المسك وخشب الصندل.

العطر الأخلاقي

وهو من العطور الرجالية الفاخرة التي تتميز برائحة شرقية قوية مما يجعلها مميزة في المناسبات الخاصة. بداية العطر تتضمن البارغموت، الفلفل الأسود، والليمون، قلب العطر يتكون من الياسمين، العود، الورد، والقاعدة العطرية تتكون من خشب الصندل، الباتشولي، والفانيليا.

أسعار عطور درعا 2024 للنساء والرجال

هناك أنواع عديدة من عطور درعا تناسب النساء والرجال، وأسعارها لعام 2024 هي كما يلي وهي قابلة للنقصان أو الزيادة:

  • ويبلغ سعر عطر سيرين باريس من درعة للرجال حوالي 160 ريال سعودي تقريبًا.
  • ويبلغ سعر عطر سول مايوس من درعة للرجال حوالي 170 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر عطر الشبابي الرجالي من درعة حوالي 140 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر عطر بلاتينيوم للرجال من Jungle Deraah حوالي 170 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر عطر برادا الرجالي من درعة حوالي 188 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر عطر توكن الرجالي من درعة حوالي 280 ريال سعودي.
  • عطر لينك بلاك للرجال من درعة سعره حوالي 183 ريال سعودي.
  • سعر عطر لورنا الرجالي من درعة حوالي 258 ريال سعودي.
  • سعر عطر ليدي سويتي للنساء من درعة حوالي 180 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر عطر لوفتي النسائي من درعة حوالي 150 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر عطر درعة النسائي الأثقل حوالي 218 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر عطر بورمو النسائي من درعة حوالي 170 ريال سعودي.
  • سعر عطر فلوفي للنساء من درعة حوالي 260 ريال سعودي.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg M&M Island IN