أفضل طبيب عيون ونفسي 2024 في الكويت وطرق التواصل معه الهاتفية وعنوان العيادة

أفضل طبيب عيون في الكويت يقدم خدماته باهتمام ورعاية كبيرة تعتبر دولة الكويت الأولى من حيث الاهتمام بالقطاع الطبي من حيث التدريب وأيضا التأهيل لسوق العمل بخبرات وكفاءات عالية للعلاج في جميع التخصصات، ومن خلال موقعنا سوف نعرض أفضل دكتور نفسي في الكويت.

افضل دكتور عيون في الكويت

يوجد نخبة من الأطباء الأكثر خبرة في مجال طب العيون، ويتميزون بخبراتهم وكفاءاتهم العالية في علاج الحالات الصعبة من أمراض ومشاكل العيون، ومن أفضل الأطباء ما يلي:

  • الدكتور سامي محمود الربيعة: أشهر خبير في مجال طب العيون في العالم ويمكن التواصل معه عبر الرقم 1826826 وعنوانه الفروانية طريق المطار قطعة رقم 55.
  • دكتور. محمد الفليج: استشاري جراحة العيون وجراحة التجميل الأكثر خبرة في دولة الكويت للتواصل معه على 92222044، 32280400، وعنوانه عيادة إم دي، صباح السالم في الكويت.
  • الدكتور فيصل مساعد الجسار: يعتبر من أفضل الأطباء المتخصصين في علاج القرنية وزراعة حلقات العين للتواصل معه على 1830003 وعنوانه مستشفى السلام بنيد القار شارع بورسعيد في الكويت.

افضل دكتور نفسي في الكويت

بالإضافة إلى وجود أفضل أطباء العيون في الدولة، هناك نخبة من أمهر الأطباء النفسيين في الدولة، ومن أشهرهم ما يلي:

  • الدكتور عادل أحمد الزايد: الطبيب النفسي الأكثر خبرة في الكويت، واستشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان يمكنك التواصل معه عبر الرقم 22633930.
  • الدكتورة سميرة أحمد دهرب: استشارية نفسية وتربوية ومن أفضل أطباء الطب النفسي في الكويت ومدربة تطوير ذاتي تواصل معها على 25711411 وعنوانها مركز الرازي للإستشارات في الكويت.
  • دكتور. نايف المطوع: أشهر الأطباء النفسيين، ورئيس قسم التدريب النفسي بمستشفى الكويت للطب النفسي. رقم الاتصال به هو 67053366.

كما تمتلك دولة الكويت نخبة كبيرة من الأطباء في مجال طب العيون وعلم النفس، ويقدمون أفضل الخدمات الطبية بأحدث الأساليب والتقنيات المتقدمة، من خلال عياداتهم المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.