أفضل دعاء في الليالي الوترية 1445 اللهم اني امسيت لك عبدا داخرا

ليس لنا في هذه الأيام المباركة ومع قدوم عيد الفطر المبارك إلا أن نسألك خير الدعاء في الليالي الوترية، اللهم إني أصبحت عبدك المخلص، هذه الليالي حولنا قلوب مستسلمة ومطمئنة. نرفعهم إلى الله، وندعو الله أن تعود تلك اللحظات كل عام وأن نكون وجميع أحبائنا في أمان.

أفضل الدعاء في الليالي الفردية

ومن أفضل أدعية الليالي الوترية التي يرددها المسلمون في هذه الفترة: “اللهم إني أصبحت لك عبداً مسلماً، لا أملك لنفسي نفعاً ولا ضراً، ولا أحصل على نفع” اشهدوا بذلك على نفسي، واعلموا ضعف قوتي وقلة حيلتي، فصلوا على محمد وآل محمد وأنجزوا لي ما وعدتني، ولجميع المؤمنين غفرت لهم هذه الليلة، أتمم ما كنتم عليه أعطيتني لأني عبدك الفقير والمتواضع.

أدعية تقول قرب قدوم عيد الفطر

والآن نقدم لكم مجموعة من أدعية عيد الفطر المبارك ما أجمل دعاء كل فرد لأخيه وصديقه وقريبه الذي يذكره عند ربه من خلال النقاط التالية:

  • اللهم إني أسألك أن تحفظنا من شر نفوسنا علينا وأن تجعل أيام البركة والتوبة هذه سنة جديدة سعيدة.
  • امنحنا نعمتك يا الله، واجعلنا مستحقين عظيم كرمك ومحبتك لعبادك.
  • اللهم انظر إلينا بعين رحمتك ومغفرتك ولا تتركنا الدهر والأيام، فإنك أنت أرحم الراحمين.
  • لا تترك عبيدك يا ​​الله في هذه الليلة إلا وقد غفرت لنا ذنوبنا وخطايانا، واترك في قلوبنا توبة شافية ومطهرة لما في صدورنا وأذهاننا.

وبهذا نكون قد قمنا بالشرح الكامل لأفضل الدعاء الذي يقال في الليالي الوترية، كما قدمنا ​​مجموعة من الأدعية والعبارات المتعلقة بعيد الفطر المبارك القادم، داعين الله أن يلهمنا التوبة والمغفرة وامنحنا نعمته التي هي لنا فقط.