أفضل الالعاب الإلكترونية لجهاز الآيفون 2022

يتساءل العديد من الأشخاص خصوصا ممن هم في عطلة صيفية الان، حول وجود العاب مسلية وهادفة في متجر الألعاب من اجل تحميلها، واللعب بها في أوقات الفراغ والاستمتاع، بدلاً من قضاء عطلة مملة بعيدة عن جو المغامرات والتحدي والترفيه، ويرغب الكثير من مستخدمين أجهزة الايفون بالبحث عن العاب مجانية وممتعة ومثيرة، حيث من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم مجموعة من الألعاب المجانية على أجهزة ايفون، ويتميز نظام اندرويد بسهولته ووجود العاب سهلة ممتعة كثيرة عليه، تصنف بأصناف مختلفة، منها العاب سيارات، او العاب بنات او العاب قتالية، او العاب ذكاء، يتمتع المتجر بوجود الكثير منها، ولكن ايفون لا يعرف مستخدميه عن وجود العاب مجانية بالقدر الذي يعلمه مستخدمين اندرويد، وسوف نتعرف على هذه الألعاب.

قد يهمك ...حجز تذكرة حفل محمد عبده في أبها بمناسبة اليوم الوطني 92

قد يهمك ..حجز تذكرة حفل ماجد المهندس في القصيم بمناسبة اليوم الوطني 1444 هـ

أفضل العاب الايفون 2022

هناك مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوعة على متجر ابل ستور، منها المغامرات والرياضية، و الاستراتيجية، ومن ضمنها:

  • اولا لعبة ألتو أوديسي، وهي تصنف ضمن الالعاب المغامرات، القدرة على الجمع بين آليات العدو التي لا نهاية له، والتنقل عن طريق التزلج، وتمكن اللاعب من السفر الى أسفل الجبل واكتساب الترقيات على طول الرحلة.
  • ثانيا لعبة باستشن، وهي تصنف ضمن العاب المغامرات لتقمص الأدوار، حيث يتم إرسال شخصية اللاعب المختارة الى عالم خيالي.
  • ثالثا لعبة معركة بوليتوبيا، وهي لعبة استراتيجية، حيث يكون اللاعب لوحده في قرية صغيرة ومطالب به البدء سريعاً في العمل على اكتشاف الأراضي الجديدة.
  • لعبة سترايك، يكون اللاعب فيها مطالب بتحريج جهاز الايفون من أجل القضاء والتخلص على التوابع الشريرة داخل المدينة.
  • لعبة بليك، وهي لعبة ألغاز يقوم اللاعبون فيها بإنشاء أنماط باستخدام إيماءات الشاشة التي تعمل باللمس لإكمال كل مستوى.
  • لعبة نايت بروول وهي ضمن الألعاب القتالية التي تدور احداث قصتها ان اللاعب سيكون مطالب بالقيام ببعض المهام المطلوبة منه وجمع العملات الذهبية.