أفضل أنواع السيارات العائلية.. ملوك الرحابة والأمان

تتوفر السيارات العائلية في سوق السيارات بجميع الفئات التي تقدمها ماركات السيارات المختلفة، وتتميز عن بعضها البعض بميزات محددة.

وضمن هذا التقرير يكشف موقع CarBuzz عن أبرز السيارات العائلية ذات الرحابة الداخلية والتي تتمتع بمزايا السلامة والأمان لجميع الأفراد.

هوندا أوديسي

كخيار مثالي بين جميع الفئات، تعتبر هوندا أوديسي أفضل سيارة عائلية من بين مختلف الطرازات المتوفرة حاليًا في السوق.

وفي الداخل، تتمتع السيارة بالمساحة المطلوبة، مع صفوف متعددة من المقاعد، تصل إلى 3 صفوف، وتعمل بمحرك V6، مع تصنيف أعلى مستويات السلامة والأمان من معهد IIHS.

كيا تيلورايد

لأولئك الذين يريدون تصميمًا مميزًا ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي العائلية، ستكون سيارة كيا تيلورايد هي الخيار الأمثل لهم.

وبالإضافة إلى تصميمها الخارجي المميز، تتمتع السيارة بالدرجة المطلوبة من المساحة الداخلية، بمحركها V6 الذي ينتج قوة 291 حصانا، وقد حصلت على أعلى التقييمات من هيئة كيا تيلورايد.

سوبارو أوتباك

تعتبر سوبارو أوت باك الخيار الأمثل لسيارة عائلية مصممة لوضع مقاعد الأطفال في المنطقة الخلفية.

وتكفي المقصورة الداخلية للسيارة لما يصل إلى 5 ركاب، وهي من الخيارات الجيدة بين السيارات العائلية التي تضمن الأمن والأمان للأفراد، حيث توفرها بمحرك سعة 2.4 لتر، ينتج قوة 260 حصانًا مع عزم دوران قدره 277 دورة في الدقيقة.

تويوتا راف 4

وضمن الفئات المدمجة تعتبر سيارة تويوتا RAV4 الاختيار العائلي الأفضل بحسب ترشيحات موقع CarBuzz من بين الطرازات المتوفرة حالياً في هذه الفئة.

تتمتع السيارة بأعلى مستوى من التأمين عبر مختلف الطرازات المتوفرة وأفضلها طراز الدفع الرباعي.