أفضل أماكن سبا في السعودية للاستراحة الصيفية 2024

لا يوجد شيء أفضل من قضاء بعض الوقت في المنتجعات والمنتجعات الصحية لتدليل نفسك والعثور على مستوى من الاسترخاء والابتعاد عن الضوضاء والصخب العقلي والجسدي. وفي مثل هذه الأجواء المفعمة بالحيوية والمنعشة، ستجد كل امرأة ما تبحث عنه، فإذا كانت المملكة العربية السعودية هي وجهتك في الصيف، فيمكنك زيارة أحد أفضل أماكن السبا التي سنقدمها لك في مقالنا التالي. ويعتبر من أفضل نوعه ويعتبر ودوداً في جميع أنحاء المملكة.

أفضل المنتجعات والمنتجعات الصحية في المملكة العربية السعودية

هناك أماكن في المملكة العربية السعودية توفر لزوارها متعة الاسترخاء مع جلسات السبا والتدليك على أعلى مستوى من التقنية والخدمة. لذلك، في القائمة التالية نقدم لك أهم الخيارات لأفضل أماكن السبا في المملكة العربية السعودية.

1- ريسنس سبا في فندق برج رافال

يوجد في الرياض أحد الفنادق الفاخرة وهو فندق برج رافال الذي يضم سبا ريسنس والذي يعتبر بدوره من أبرز وأشهر مراكز السبا في المملكة العربية السعودية حيث يوفر العديد من غرف العلاج للزوار ساونا للرجال والنساء.

كما يقدم المركز جلسات مساج للعروسين وجلسات أخرى متخصصة للعناية بالبشرة على الطراز الأوروبي. يعتمد مركز سبا ريسنس على أحدث الوسائل التكنولوجية التي يمكن استخدامها. وهذا يجعلها واحدة من أفضل أماكن السبا في المملكة العربية السعودية التي يمكنك تجربتها.

2- سبا نارسي في فندق وريزيدنس نارسس

يقدم سبا نارسي لزواره مجموعة من الخيارات المثالية بدءًا من جلسات التدليك المريحة إلى غرف البخار ووصولاً إلى جلسات العناية بالبشرة وتجديد الخلايا حيث يقدم مجموعة واسعة من العلاجات وفرص الاسترخاء والراحة؛ ولذلك يعتبر خياراً مميزاً عند زيارته في فصل الصيف للحصول على مستوى معين من النضارة والحيوية.

3- سبا إيفوريا بفندق هيلتون

يقع فندق هيلتون في مدينة الرياض ويضم مركز سبا يوفوريا الذي يستقبل زواره بالعديد من العلاجات والجلسات التي تعيد النضارة والشباب والحيوية، بالإضافة إلى جلسات المساج والاسترخاء التي تتيح لك التخلص من ضغوط الحياة بشكل طريقة مميزة جدًا في الاختيار إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن السبا في المملكة العربية السعودية.

4- منتجع الفيصلية الصحي “درة الرياض”

يقع المنتجع على طريق القصيم بمدينة الرياض، ويعتبر من أجمل المنتجعات على الإطلاق حيث يتميز بمساحاته الواسعة ويحتوي على غرف للياقة البدنية ومسابح للأطفال. كما يقدم أمسيات رائعة ونادي للأطفال. إذا كنت تبحث عن أماكن سبا في السعودية ستجدها في منتجع الفيصلية. إنه يوفر سبا وتدليك على أعلى مستوى يستحق التجربة.

5- فندق فورسيزونز سبا بالرياض

ولعله من أفضل خيارات السبا في السعودية حيث يقدم فندق فورسيزونز سبا الرياض العديد من الخدمات منها منطقة سبا خاصة، جلسات تدليك بأحجار اللافا الدافئة وجلسات تدليك بالزيوت العطرية. كما يقدم جلسات الحمام المغربي لتغذية وتوحيد لون البشرة، بالإضافة إلى خدمات أخرى للاسترخاء واستعادة الطاقة والحيوية والتخلص من التوتر.

6- منتجع موفنبيك بجدة

منتجع رائع يندرج ضمن قائمة أفضل المنتجعات والمنتجعات الصحية في المملكة العربية السعودية، حيث من الممكن أن يكون موفنبيك أحد الوجهات المثالية هذا الصيف نظراً لموقعه المواجه للشاطئ وتنوع الخدمات. بما في ذلك جلسات سبا، كما يوجد مجموعة شهيرة من المطاعم والكافيهات. كما يحتوي على عدد من الفلل، لكل منها مسبح خاص. هنا يمكنك قضاء ساعات رائعة وسط الطبيعة.

7- منتجع راديسون بلو بالخبر

راديسون بلو هي علامة تجارية مشهورة يمكن العثور عليها في أكثر من دولة حول العالم. ومن أشهر فروعها فرع الخبر بالمملكة العربية السعودية والذي يعتبر من أفضل المنتجعات هناك ويقدم للزوار أنشطة وخيارات عديدة منها مناطق سبا مجهزة على أعلى المستويات ومن ناحية أخرى يضم المنتجع مجموعة من المطاعم وحمامات السباحة والمناطق الخارجية. لذلك عند زيارتك لمدينة الخبر، لا تتردد في زيارة منتجع راديسون بلو للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

8- منتجع الدرة بالرياض

خيار آخر يختلف عن غيره من أفضل منتجعات السعودية ويقدم جلسات سبا رائعة. يحتوي هذا المنتجع الرائع على عدد من المسابح الداخلية والخارجية بالإضافة إلى حديقة وبركة تضم حيوانات مائية متنوعة مما يوفر مكاناً خاصاً لجلسات السبا كما يوفر خيارات إقامة عديدة منها فيلا بمسبح خاص. وفي النهاية يمكننا القول أنها من أفضل الأماكن الصيفية لقضاء عطلة عائلية والاسترخاء في أجواء مثالية.

9- منتجع أسيل بالرياض

يتيح منتجع أصيل لزواره فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات في العاصمة حيث يمكنك الذهاب إلى هناك مع من تحب. يقدم المنتجع قائمة شاملة من الخدمات الأساسية بما في ذلك السبا والتدليك والمساج حيث يمكنك تجربة جلسة رائعة، ناهيك عن أنه يقدم مجموعة من أجمل الفلل بتصميمها الفاخر والعصري. لا تتردد في زيارتهم.

10- منتجع نوفا بالرياض

عند زيارتك لمنتجع نوفا بالرياض ستجد أعلى مستوى من التدليل والترفيه حيث يتميز بخيارات إقامة متنوعة تشمل غرف عادية أو أكواخ أو فلل. كما يوفر العديد من الخيارات، بما في ذلك سبا، ويضم مسبح سبا خارجي. إنه يوفر للزوار الفرصة لرعاية أنفسهم والعودة إلى النشاط البدني.

11- منتجع دفلي بالرياض

يقع المنتجع في حي الرمال، ويعتبر من أفضل المنتجعات من حيث الخدمة والترفيه، ناهيك عن كونه وجهة مفضلة للعائلات. يوفر مساحات كبيرة وحمامات خاصة وحدائق، ومن الجدير بالذكر توفير وحدات إقامة مكيفة ومجهزة بالخدمات المتنوعة. ومن ناحية أخرى، يمكن للزوار الاستمتاع بأفضل خدمات التدليك والسبا والمساج بالإضافة إلى غرف العلاج المتعددة.