أفضل أدعية المولد النبوي الشريف 2024.. «اللهم نسألك من الخير كله عاجله وآجله»

يقترب موعد عطلة المولد النبوي الشريف 2024 حيث من المقرر أن يكون يوم 15 سبتمبر 2024 ولذلك يبحث الكثير من المسلمين عن موعد أفضل.

دعاء المولد النبوي 2024

«» تزود متابعيها بمعلومات عن كل موضوع ضمن نطاق الخدمات التي تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، يمكنك متابعتها بالضغط.

دعاء لمولد نبينا 2024

-اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني.

-اللهم اغفر ذنوبي كلها صغيرها وكبيرها وأولها وآخرها وعلانيتها وسره.

-اللهم إني أسألك الجنة وما يقربني إليها من قول وعمل، وأعوذ بك من النار وما يقربني إليها من قول وعمل، وأسألك قضاء ما تقضى به. . دعني أكون بخير.

-اللهم أصلح لي ديني الذي هو عاصم أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها عداوتي، وزد في الحياة من كل خير، واجعل الموت سكنا لي. شيء جيد بالنسبة لي. خلاص لي من كل شر.

-اللهم إني أسألك من الخير كله قريبًا وقائمًا، ومعلومًا وغير معروف، وأعوذ بك من الشر كله الذي أعلم أنه آتٍ وقريب ومجهول. منه ولم أعلم. اللهم إني أسألك خير ما استعاذ به عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ به عبدك ونبيك.

-اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين وغلبة العدو. اللهم إني أعوذ بك من عذاب البلاء، ودرء البلاء، وسوء القضاء، وفخر السوء. اللهمّ أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها عداوتي. اجعل لي من كل خير والموت نجاة من كل شر.

دعاء يجب قراءته في عيد ميلاد نبينا

-اللهم اكفني الحرام بحلالك وتفوقني على كل شيء بفضلك.

– “”اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي غيرك، واجعلني أغنى خلقك وأفقر عبادك بك، وارزقني غنى لا يطغى عليك، وصحة لا تضاهيك”” لا تتعبني.

-اللهم اجعل لي رزقي عبداً وأعذني من الحرص على طلبه والتعب والهم وذل الخلق،اللهم يسر لي الرزق الحلال وعجل لي به. يا أفضل المستجيبين.

-اللهم اغفر خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني. اللهم اغفر لي ما قدمت، وما أخرت، وما أسررت، وما أعلنت، وما أنت أعلم به مني. إنه كلي القدرة.

أجمل دعاء في عيد ميلاد نبينا

-اللهم ارزقني الخير يوما بعد يوم،اللهم ارزقني الخير.

-اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير عسر واستجب دعائي من غير جزاء.اللهم إني أعوذ بك من الفقر والديون وقهر أعدائي.

– “”اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي غيرك، واجعلني أغنى خلقك وأفقر عبادك بك، وارزقني غنى لا يطغى عليك، وصحة لا تضاهيك”” لا تتعبني.

-اللهم اجعل لي رزقي عبداً وأعذني من الحرص على طلبه والتعب والهم وذل الخلق،اللهم يسر لي الرزق الحلال وعجل لي به. يا أفضل المستجيبين.

دعاء مستجاب في عيد ميلاد نبينا

– يا مزيل العوائق، يا حاكم الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، ورزقني من حيث لا أتوقع.

-اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإذا كان في الأرض فأظهره، وإذا كان بعيداً فقربه، وإذا كان قريباً فقربه. هينًا إن كان قليلًا فأكثروه وبارك فيه يا الله.

-اللهم يا من مد يده بالعطاء، سبحان الله الذي يقسم الرزق ولا ينسى أحداً أرفع يدي بالعطاء، ولا تخفض يدي بالسؤال. أنت كلي القدرة.

-اللهم يا رب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام، أسألك أن ترزقني رزقاً واسعاً حلالاً جميلاً باسمك العظيم الأعظم ورحمتك يا الله أرحم الراحمين يا رحيم أخرجني من الحرام بحلالك اكفني واجعلني أغنى عن الجميع بفضلك.

– يا رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، اللهم أنت الظاهر فليس فوقك شيء، أنت الباطن فليس دونك شيء. وأعوذ بك من شر كل شيء، التوراة والإنجيل والمعايير. لا يوجد أحد غيرك. ادفع لنا دينك وأنقذنا من الفقر.

تاريخ عطلة المولد النبوي هو 2024

يُشار إلى أنه من المنتظر أن يتخذ مجلس الوزراء قرارًا رسميًا خلال أيام قليلة بشأن الموعد الذي يوافق يوم الأحد 15 سبتمبر 2024.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل عطلة المولد النبوي لعام 2024، والتي تصادف يوم الأحد 15 سبتمبر 2024 وستكون مرتبطة بعطلة نهاية الأسبوع، إلى الخميس 19 سبتمبر 2024.