أفخم ماركات المجوهرات في العالم لعام 2024.. التراث والتألق الثمين

إذا كنت من محبي التألق والفخامة، فإن عالم المجوهرات يقدم لك عالماً من الأناقة والجمال الفريد. إليكم أفخم ماركات المجوهرات في العالم لعام 2024

تتنافس بعض العلامات التجارية العالمية الراقية على صناعة المجوهرات الثمينة التي تتميز بالتصميم الرائع واستخدام الأحجار الكريمة للحصول على تصميمات جميلة وعالية الجودة.

تعتبر المجوهرات من أبرز رموز التألق والفخامة في العالم. تجسد الأناقة والجمال بأشكالها المتنوعة وتصاميمها الفريدة. لذا؛ وفي التقرير التالي نتعمق في عالم المجوهرات ونتعرف على أفخم ماركات المجوهرات في العالم لعام 2024 والتي تحظى بشهرة واسعة وتحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

ما هي أغلى ماركة مجوهرات في العالم؟

ويقدر صافي ثروة علامة كارتييه التجارية اليوم بأكثر من 18.61 مليار دولار، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الفرنسية باريس. تشتهر هذه العلامة التجارية بماركاتها العالمية من الذهب، وتشتهر هذه العلامة التجارية بالعديد من التصاميم التي ساهمت في جعلها علامة تجارية معروفة عالمياً، ومن أبرزها بروش النمر المصمم لواليس سيمبسون دوقة وندسور في الأربعينيات ويعتبر واحدة من القطع الخالدة.

أفخم وأشهر ماركات المجوهرات في العالم لعام 2024

1. تيفاني وشركاه

إنها علامة تجارية مشهورة عالميًا للمجوهرات تأسست عام 1037 في مدينة نيويورك. إنها علامة تجارية تتعامل في المجوهرات الثمينة الجميلة والفضة الإسترلينية والكريستال والإكسسوارات الشخصية والساعات.

تيفاني وشركاه. تتعامل بالفضة عيار 925 ولها طوابع في مجموعة قطع مجوهراتها. وتشتهر هذه الشركة بقلادتها الماسية التي بلغت قيمتها 30 مليون دولار واستغرق صنعها عامين، وتضمنت 578 ماسة. وهي أغلى قطعة بيعت في تاريخ مدينة نيويورك، مما جعل هذه الشركة واحدة من… أغلى ماركة مجوهرات في العالم.

2. هيرميس

هي دار تصميم فرنسية فاخرة تأسست عام 1837 على يد تييري هيرميس وتعد من أشهر ماركات المجوهرات في العالم في عام 2024؛ وتشتهر بالمصنوعات الجلدية والمفروشات المنزلية والإكسسوارات الشخصية والمجوهرات والعطور وغيرها.

تحتوي هذه العلامة التجارية على مجموعة من القلائد والأقراط والأساور والخواتم والمعلقات المصنوعة بشكل إبداعي من الذهب مع مجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة.

ومن ما يميز هذه العلامة التجارية هو الجمع بين التراث الغني والحرفية وأفضل الجودة والاحترافية طوال عملية الإنتاج، لذا فإن منتجاتها غالية الثمن لأن منتجاتها مصنوعة يدوياً، وتعتبر حقيبة هيرميس بيركين مثالاً على الندرة والحصرية والحرفية.

3. ديفيد يورمان

تعتبر هذه العلامة التجارية من نماذج الإلهام والحرفية وهي من أكثر العلامات التجارية المرغوبة في أمريكا، مما يجعلها أحد أسماء ماركات المجوهرات العالمية التي أسسها ديفيد وزوجته ومقرها في نيويورك. وفي عام 2003، انضم ابنهما إيفان يورمان إلى الشركة. لعب إيفان يورمان دورًا مهمًا في تصميمات مجموعات الزفاف والمجوهرات للرجال ولديهم مجموعة متنوعة من الخواتم الرجالية والخواتم النسائية والأساور والأقراط والقلائد والمزيد.

يصنعون مجموعاتهم من الفضة والذهب، وهو ما نسميه تصاميمهم المعدنية المختلطة. كما تحتوي معظم القطع على الألماس النقي، وكانوا أول من وضع الألماس في المجوهرات الفضية.

4. هاري وينستون

تقدم شركة هاري وينستون الأمريكية الشهيرة مجموعة متميزة تتميز بالندرة والإبداع الممزوج بالتقاليد والجودة. ومن أشهر مجموعاته مجموعة ونستون جيتس وهي عبارة عن مجموعة من المجوهرات الماسية مع وردة رمزية مرصعة بالبلاتين أو الذهب الأصفر أو الذهب الوردي.

تتميز مجموعات هاري وينستون بتصميمات رائعة مقطوعة بالألماس ومرصعة بأحجار كريمة ثلاثية الأبعاد، مما يجعلها واحدة من أفخم ماركات المجوهرات في العالم بحلول عام 2024.

5. الرسم البياني

هي علامة تجارية متعددة الجنسيات للمجوهرات مقرها في لندن، أسسها صائغ المجوهرات البريطاني لورانس غراف في عام 1960. وتشتهر هذه العلامة التجارية عالميًا بجودة الماس التي تنتجها.

كان غراف أول صانع يحصل على جائزة الملكة للصناعة ويمكنك رؤية جميع مجموعات الماس في متاجره؛ تمتلك 50 متجراً حول العالم مثل هونغ كونغ ونيويورك وطوكيو، كما أنها تقدم برامج تدريبية لموظفيها للحصول على أفضل إنتاج للمجوهرات، مما جعل هذه العلامة التجارية واحدة من أفضل وأشهر ماركات المجوهرات في العالم. لعام 2024.

6. ميكيموتو

وهي ماركة يابانية ومن أفخم ماركات المجوهرات في العالم. أسسها صانع المجوهرات الياباني ميكيموتو كوكيتشي عام 1893. وهي أغلى علامة تجارية في اليابان لنقاء اللؤلؤ المستخدم في صناعة المجوهرات. كان ميكيموتو كوكيتشي أول شخص ينجح في زراعة اللؤلؤ في العالم.

تبدأ مجموعة لؤلؤ كوكيتشي من 300 دولار أمريكي لعدد قليل من ترصيع اللؤلؤ الصغيرة حتى 500000 دولار أمريكي، ويعتمد السعر على كمية وحجم ومجموعة اللآلئ مما يجعل هذه العلامة التجارية واحدة من أغلى العلامات التجارية للمجوهرات في العالم التي صنعتها للعالم. سنة 2024.

7. بولغاري

وهي ماركة إيطالية ومن أشهر أسماء ماركات الذهب الإيطالية الفاخرة. تأسست على يد سوتيريوس عام 1884. وتشتهر هذه العلامة التجارية بمجموعاتها الجميلة من الساعات والمجوهرات المصنوعة من الأحجار الكريمة والعطور والمصنوعات الجلدية.

بولغاري هي علامة تجارية مشهورة وتحتفظ بقيمتها بشكل جيد للغاية حيث يمكنك بسهولة العثور على مجموعة بولغاري على أعناق ومعصم العديد من مشاهير الصناعة حتى ممثلة بوليوود الموهوبة بريانكا شوبرا التي هي سفيرة العلامة التجارية بولغاري.

8. فان كليف آند آربلز

هي شركة فرنسية فاخرة تأسست عام 1896. وتحظى دار فان كليف أند آربلز بشهرة عالمية بفضل تصاميمها الهادئة وتفرد كل قطعة تبتكرها.

تعتبر مجموعة فان كليف أند آربلز، وخاصة القلائد والأساور، من أكثر مجموعات “فان كليف أند آربلز” كلاسيكية وشعبية، وهي متواجدة في سوق بيع المجوهرات بالتجزئة.

9. كارتييه

كارتييه هي علامة تجارية مشهورة بين محبي المجوهرات في كل مكان، أنشأها لويس فرانسوا عام 1847 في مدينة باريس النابضة بالحياة.

تحتوي هذه العلامة التجارية على مجموعة ضخمة من المجوهرات الراقية التي تشمل القلائد والأساور والخواتم والأقراط والخلاخيل وغير ذلك الكثير التي يمكنك الاختيار من بينها.

كما تطلق كارتييه مجموعتها الفريدة والجميلة من الساعات التي تعزز جمال معصمك وتتمتع بجودة وخدمات رائعة، مما يجعلها واحدة من أشهر ماركات المجوهرات في العالم لعام 2024.

10. شوبارد

شوبارد هي شركة تصنيع المجوهرات الفاخرة والإكسسوارات والساعات. أسسها لويس أوليس شوبارد عام 1860 في سويسرا. وهي علامة تجارية مشهورة في إنتاج الساعات والمجوهرات عالية الجودة مثل الخواتم والأساور، مما يجعلها كذلك. من أفخم ماركات المجوهرات العالمية لعام 2024. ويستخدم الذهب الخالص والخالص بنسبة 100% في إنتاج كافة الساعات والمجوهرات.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة M&M IN