أصبحنا وأصبح الملك لله.. خير دعاء تفتتح به يومك «ردده الآن»

.. معدلات البحث على محرك البحث الشهير جوجل تتزايد يوميا فيما يتعلق بصلاة الصبح وأفضل الأدعية التي يبدأ بها المسلم يومه والتي تتكرر كل صباح وتكون بمثابة درع يحفظهم ويحميهم من شرور النهار ويفتح لهم أبواب الرزق.

دعاء الافتتاح لهذا اليوم

وفي السطور التالية يقدم الموقع لزواره ومتابعيه دعاء افتتاح اليوم، بحسب الخدمة التي يقدمها من خلال الطباعة في كافة المجالات.

دعاء الافتتاح لهذا اليوم

أفضل الدعاء لبداية يوم جديد

– أتينا، الملك لله، والحمد لله. لا إله إلا هو، وله الملك، وهو على كل شيء قدير، رب أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما فيه هذا اليوم وشر ما بعده. ربي أعوذ بك من الكسل. وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر.

-اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا يجدي منفعة منك.

-اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني عن غيرك بفضلك.

-اللهم يا رب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام أسألك باسمك الأعظم الأعظم أن ترزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً برحمتك يا أقدس الراحمين الرحيم.

-اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم قضى عنا ديوننا وأغننا من الفقر.

-اللهم أنت الأمل، ومنك يأتي العطاء، وإليك أسأل يا كريم، يا غني، يا كريم، أن تحميني.

-اللهم أسكنني الجنة، وباعدني عن النار، وعن حلالك، وارزقني وزد في عافيتي، واشملني بمغفرتك ورحمتك، يا سميع الدعاء، يا واسع العطاء.

دعاء الافتتاح لهذا اليوم

أفضل الدعاء لبدء اليوم

-اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقربه، وإن كان قريباً فاجعله نوراً. فإن كان قليلا فأكثروه، وإن كان كثيرا فباركوا لي فيه.

-اللهم اهدنا واهدنا واحفظنا وبارك في أرزاقنا وذرياتنا وعافهم في أجسادنا واكتب لنا صباح مليئ بالأمل والتفاؤل والفرح.

-اللهم أبعد عنا كل حزن وبؤس ويسر أمورنا بالنور والنور.

-اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي أشرقت به السماء والأرض، أن تجعلني في جوارك وفي جوارك وفي ذمتك. اللَّهُمَّ ألبسني لباس الصحة والعافية، وارزقني من رزقك الكريم، وتقبل عملي يا الله بقبول حسن.

دعاء الافتتاح لهذا اليوم

صلاة الصباح والطعام

-اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير حاجة واستجب دعائي من غير إجابة، وأعوذ بك من الفقر والمديونية، رازق السائلين، يا رحيم الفقراء، العزيز القوي، يا خير الناس. ناصر مولى المؤمنين، ناصر المستغيثين، احذرك، نعشقك ونستعين.

-اللهم افتح لنا أبواب السعادة والراحة والأمل

-اللهم يا فاتح الباب، ومنزل الكتاب، وجامع الأحبة، اللهم ارزقنا مثل المطر، يا الله.

-اللهم يا عزيز يا عزيز،اللهم اخشع قلوبنا لتقواك،واللهم ذرفت أعيننا من خشيتك،واجعلنا وأحبابنا أهل التقوى وأهل التقوى. بالمغفرة لنا وارزقنا يا الله الهدى والتقى والعفاف والغنى.

-اللهم افتح لنا خزائن رحمتك، اللهم رحمة لا تعذبنا بعدها في الدنيا ولا في الآخرة، ومن كرمك الكبير ارزقنا رزقاً حلالاً طيباً ولا تجعلنا فيه فقيراً أو افقرنا إلى غيرك، وزدنا شكراً لك وفقرا لك وغنا وعفافاً لك غيرك.