“أشتري مستلزماتك وأدفع ديونك” قسط شهري 270 ريال تمويل شركة التيسير للقروض بدون تحويل راتب وبدون كفيل تمويل بسيط أونلاين

قسط شهري 270 ريال تمويل من شركة التيسير للقروض أفضل شركة تمويل خاص بدون كفيلين وبدون منازعات مع شركات أخرى وتعتبر منافس قوي جداً لسلفا وتمام وإمكان الراجحي والأولى . تعتبر شركة التيسير للقروض من الشركات التي تقدم العديد من الحلول للسعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. في حين أنه يقدم تمويلاً صغيراً سهلاً مع هامش ربح تنافسي، يتم سداد أقل مبلغ شهري على مدى 5 سنوات متتالية كحد أقصى. وينطبق هذا أيضًا على التمويلات الكبيرة التي تزيد قيمتها عن 50 ألف ريال. وفيما يلي سنوضح لجميع متابعينا كيفية سداد قسط مائتين وسبعين ريال لمدة خمس سنوات والحصول على قرض شخصي من شركة التيسير بنسبة ربح تنافسية. كما سنوضح لك آلية التقديم على تمويل الإغاثة الشخصية. لذلك تابعوا معي السطور التالية.

قسط شهري 270 ريال التمويل عن طريق شركة التيسير للقروض

إذا كان عليك ديون تصل إلى عشرة آلاف ريال سعودي وترغب في شراء مستلزماتك فورا دون انتظار تخفيض الراتب الشهري. أو إذا كنت تريد سداد باقي مصاريف سيارتك فشركة التيسير للقرض لديها الحل الأمثل هنا. الحصول على 10,000 ريال مقابل دفع قسط شهري يقارب 269 ريال سعودي لمدة 5 سنوات متتالية. كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك راتب شهري قدره 3800 ريال فقط.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن اختصار فترة السداد إلى سنوات أقل، ولكن تزيد قيمة القسط الشهري. يمكنك استخدام حاسبة التمويل الشخصي لشركة التيسير. ما عليك سوى إدخال راتبك ومعرفة المبلغ الذي تكسبه مقابل القرض الشخصي. ثم قم بإدخال مبلغ التمويل وفترة السداد وستظهر لك قيمة القسط الشهري مع نسبة الربح الذي تحصل عليه الشركة.

قسط شهري 270 ريال التمويل عن طريق شركة التيسير للقروض
تسجيل جديد لشركة التيسير للتمويل

طلب تمويل شخصي من شركة التيسير بدون كفيلين

يمكن لجميع العملاء التقدم بطلب للحصول على قرض تيسير الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال الخطوات التالية.

  • يجب عليك أولا زيارة الموقع الإلكتروني للشركة تسجيل جديد لشركة التيسير للتمويل.
  • الآن اختر “التمويل الشخصي”.
  • انتقل إلى أسفل الصفحة.
  • سوف تجد نموذج صغير مع الحقول الفارغة. املأ هذه الحقول باسمك الكامل ورقم هاتفك الخلوي. الجنسية وأخيرا المدينة.
  • ثم انقر فوق “إرسال”.
  • سيتم فتح نافذة يمكنك من خلالها تحميل المستندات المطلوبة وتقديم راتبك الشهري وإثبات الراتب.
  • اختر مبلغ القرض الشخصي وفترة السداد المطلوبة.
  • وأخيرا، انقر فوق “إرسال”.

وفي الختام عزيزي القارئ ناقشنا اليوم كيفية أخذ قرض بمبلغ 10000 ريال وسداد قسط شهري قدره 270 ريال التمويل عن طريق شركة التيسير للقروض. وتعرفنا أيضًا على طريقة التطبيق. نتمنى لجميع متابعينا يوما جميلا كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.