أسماء المقبولين في جامعة الكويت 2022

وأعلنت الجامعة أسماء المقبولين في جامعة الكويت لعامي 2022 و2023 عبر حسابها الرسمي على تويتر، ليتمكن الطلبة الجدد من دفع رسوم التسجيل المتبقية وإكمال عملية إضافة المقررات خلال المدة التي تحددها عمادة القبول. وبلغ عدد الطلاب المسجلين في الجامعة وعدد الطلاب المقبولين للفصل الدراسي في الفصل الأول من هذا العام 7566 طالبا، فيما تم قبول 480 طالبا فقط في الفصل الدراسي الثاني.

القبول بجامعة الكويت 2022

تأسست يوم السبت 8 أكتوبر 1966م وهي من تلك الجامعات التي تمنح درجة البكالوريوس بالإضافة إلى درجات الدراسات العليا. الجدير بالذكر أن الجامعة لم تعلن نتائج التقديم لعام 2022. وذلك عندما أعلنت الجامعة عن الطلاب المقبولين للفصل الدراسي الأول والثاني من العام الدراسي الماضي، حيث بلغ عدد الطلاب المقبولين هذا العام ثمانية آلاف وستة وأربعين طالباً وطالبة.

أسماء المقبولين في جامعة الكويت 2022 2023

ولم تعلن الجامعة بعد عن أسماء المقبولين للعام الدراسي 2022-2023. قائمة الأسماء المقبولة في جامعة الكويت العام الماضي تم توفيرها من قبل عمادة القبول والتسجيل بالجامعة عبر حسابها الرسمي على تويتر، ويمكننا أن ننتقل إلى قائمة الأسماء المقبولة في الفصل الدراسي الأول.من هنا“عندما أذهب إلى قائمة الأسماء المقبولة للفصل الدراسي الثاني.”من هنا“مباشرة.[1]

اعتماد القبول والتسجيل في جامعة الكويت 2022

“يجب على جميع الطلاب المقبولين في جامعة الكويت للعام الدراسي 2022-2023 دفع رسوم الاعتماد البالغة 10 دنانير كويتية من خلال قناة الدفع الإلكتروني المعروفة على شبكة الكي نت، كما يمكن للطلاب الجدد التحويل إلى النظام الإلكتروني.”من هنا“يتم مباشرة وتسجيل الدخول حتى يعرفوا التفاصيل المختلفة لإتمام عملية التسجيل ويمكننا متابعة حساب الجامعة على تويتر.”من هنا“لإظهار تحديثات التسجيل أيضًا.

يود العديد من المبتعثين في مرحلة البكالوريوس معرفة أسماء المقبولين في جامعة الكويت 2022-2023 لاستكمال عملية التسجيل. كما قامت الجامعة بإرسال رسالة نصية لكل طالب مقبول على أرقام الهواتف المسجلة لديها عند تقديم طلبات القبول. .