أسماء المستفيدين من القسائم الحكومية من مشروع مدينة جنوب صباح الأحمد في الكويت

قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية في مدينة الكويت من الأعلام صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر سبتمبر للعام2022 عن الإعلان عن أسماء المستفيدين من القسائم الحكومية في مدنية الجنوب التي تعود لصباح الأحمد في مدينة الكويت ،حيث تشمل حوالي (274) قسيمة بمساحة 400م2 للمخصص لهم حتي تاريخ 29/3/2017.

القسائم الحكومية لمؤسسة الرعاية السكنية

قامت مؤسسة الرعاية السكنية بتوضيح من ان توزيع البطاقات القسائم سيكون يومي الاحد والاثنين من شهر أكتوبر القادم 2و3 من شهر 10،حيث قامت بتخصص توزيع البطاقات الاحتياطية يوم الثلاثاء 4 أكتوبر القادم، وقامت المؤسسة من تحديد إجراء القرعة يوم الخميس المقبل الموافق 6 من الشهر نفسة أكتوبر 2022 .

حيث أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية في مدنية الجنوب التابعة لصباح الأحمد من الحضور صباح يوم الخميس الساعة التاسعة مصطحبين معهم البطاقات (المدنية وقرار التخصيص ) لكي تقديم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي. حيث أعلنت أيضاً أنه من يتخلف عن تسليم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة من موعد الإعلان سيتم استبعاده وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

وأعلنت المؤسسة الرعاية السكنية من السادة المواطنين المخصص لهم هذه القسائم ولم يتم صدور أسمائهم ضمن هذا الكشف من خلال هذا الرابط رابط الاطلاع على أسماء المستفيدين من القسائم الحكومية من مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد لمعرفة المستفيدين من القسائم الحكومية من خلال الرابط التالي التوجه صباح يوم الثلاثاء الموافق 4/10/2022 إلى مبني المؤسسة الساعة التاسعة صباحاً مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط .

شروط مؤسسة الرعاية السكنية

  1. على المواطنين التعاون معها والالتزام بالمواعيد المذكورة .
  2. أنه لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط.
  3. ويمكن من تسليم البطاقات دخول القرعة لمن وردت أسمائهم على هذه الدفعة اعتباراً من موعد إعلان القرار .