أسعار تذاكر عالم المغامرات الدمام فعاليات ممتعة ومغامرات شيقة

عالم المغامرات بالدمام عالم متكامل من الترفيه مع المتعة الحقيقية، كما أن هناك تصميمات رائعة للمكان. يمكنك بسهولة قضاء يوم جميل مع عائلتك في عالم المغامرات حيث يوجد مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها في الموقع. ما هي أسعار تذاكر عالم المغامرات الدمام والخدمات المتوفرة في الموقع؟

ألعاب الفيديو

هناك مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة بما في ذلك الألعاب الكهربائية المتوفرة في ألعاب الفيديو هناك ومن الألعاب الرئيسية هناك سباق السيارات مع مجموعة متنوعة من ألعاب المغامرات والحروب.

صالة بولينج

يمكنك قضاء وقت ممتع في لعب البولينج، مما سيمنحك وقتًا ممتعًا للغاية حيث يمكنك اكتشاف مجموعة متنوعة من المهارات، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة كبيرة من التقنيات المختلفة ذات تصميمات مختلفة لحارات البولينج.

بركة اصطناعية

هناك فرصة رائعة لقضاء وقت رائع في ركوب الطوافات المائية المتنوعة في البركة الاصطناعية، وهي من الألعاب التي ينجذب إليها الأطفال بشدة حتى يبحروا على الماء.

مطاعم عالم المغامرات

يوجد مجموعة متنوعة من المطاعم الممتازة التي تقدم جميع أنواع الطعام. كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من المشروبات، من الباردة إلى الدافئة، وإتاحة الفرصة لشراء مجموعة من الآيس كريم والوجبات الخفيفة لقضاء وقت ممتع في الموقع.

أسعار تذاكر عالم المغامرات الدمام

وتتراوح أسعار التذاكر بين 3 و6 ريال سعودي، كما توجد عروض مختلفة على التذاكر في بعض أيام الأسبوع. ساعات عمل الموقع من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وموقع عالم المغامرات في شارع الأمير. المنصور في حي محمد بن سعود.

ألعاب للأطفال أقل من 6 سنوات

هناك مجموعة رائعة من الألعاب المخصصة للأطفال أقل من 6 سنوات، وأهمها لعبة الترامبولين التي يحبها الأطفال. كما يوجد أيضاً بيت الكرة الذي يحتوي على العديد من الشرائح والكثير من المراجيح الرائعة للأطفال، ومجموعة من الطاولات حيث يمكن للأهل الجلوس ومشاهدة الأطفال حتى انتهاء الألعاب. .

كما توجد مجموعة من الأماكن المختلفة التي تحاكي أماكن حقيقية في الخارج، من صالون لتصفيف شعر الأطفال إلى غيره، لذلك سيقضي الأطفال وقتاً رائعاً بزيارة مثل هذه المحلات الجميلة التي تعيد خلق الواقع بشكل واضح وجميل.