أسعار العملات في السودان اليوم الأربعاء 13 سبتمبر.. تخبط السوق

تذبذبت أسعار صرف العملات الأجنبية اليوم في السودان مقابل الجنيه، وسط حالة من الإرباك في أسواق العملات.

ويشهد الجنيه السوداني حالة من عدم الاستقرار في الأسواق الرسمية وغير الرسمية “الموازية” نتيجة الضغوط الاقتصادية التي يعيشها السودان على خلفية الأوضاع وتدهور الأوضاع مع الحرب بين الجيش والدعم الميداني القوات منذ منتصف أبريل/نيسان.

وتأثرت حركة التجارة والاستثمار في السودان بالأحداث، مما أدى إلى تدهور الجنيه، في ظل تزايد حاجة التجار والإقبال على الدولار.

وتواجه الحكومة السودانية صعوبات بسبب العجز في الإنتاج والصادرات وانقطاع التعاون مع المؤسسات المالية، فيما دعت مصادر، بحسب تقارير سودانية، إلى ضرورة تنفيذ إصلاحات اقتصادية شاملة، بما في ذلك تحديث نظام الصرف وتشجيع النقد الأجنبي. استثمار.

وفي سياق متصل، قالت الأمم المتحدة إن الاقتصاد السوداني تراجع بنسبة تصل إلى 42% نتيجة الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع التي شارفت على إكمال شهرها السادس.

سعر الدولار في السودان

انخفض سعر الدولار في السودان اليوم بشكل حاد إلى 590 جنيها بدلا من 629.69 جنيه سوداني في بنك الخرطوم.

ما هو سعر صرف الدولار في السودان اليوم؟

وفي تناقض حاد، قفز سعر الدولار في السوق السوداء غير الرسمية إلى 760 جنيها سودانيا مقابل 740 جنيها سودانيا.

سعر اليورو في السودان اليوم

أما سعر اليورو مقابل الجنيه السوداني اليوم في البنك المركزي فاستقر عند 617.93 جنيه بحسب آخر تحديث، فيما ارتفع سعره في بنك الخرطوم إلى 663.51 جنيه سوداني مقابل 663.26 جنيه سوداني.

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان

وانخفض سعر اليورو في السوق السوداء بالسودان إلى 675 جنيها سودانيا، مقابل 680 جنيها سودانيا.

سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم

قفزت أسعار العملات في السودان مقابل الجنيه السوداني، اليوم، بشكل ملحوظ عن مستوياتها السابقة في السوق الرسمي لدى البنوك ومكاتب الصرافة والسوق السوداء.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني

وسجل سعر الريال السعودي في السوق السوداء بالسودان 205 جنيهات سودانية بدلا من 199 جنيها سودانيا، وفي بنك الخرطوم وصل سعر الريال إلى 188.5 جنيها سودانيا.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني

وسجل سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني 194.96 جنيه، بينما سجل في السوق السوداء ارتفاعا جديدا بلغ 220 جنيها سودانيا بدلا من 210 جنيهات من قبل.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري

وسجل سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.50 جنيها في السوق السوداء في السودان.