أسرع تمويل بدون رسوم لا يشترط كفيل ميسر بأقل قسط لجميع القطاعات

هناك العديد من القروض في المملكة العربية السعودية، ولكن ليس أي منها هو الأفضل. يحتاج معظم الأشخاص إلى تسهيلات تشمل أسرع تمويل بدون رسوم ولا كفيلين، مما يسهل على العميل طلب المنتج دون الحاجة إلى توفير كفيل. هذا إجراء احترازي وقد لا يوافق شخص ما على ضمان القرض. ولذلك يفضل الشركات التي تقدم منتجات تمويلية بدون كفيلين، خاصة إذا كانت معتمدة ومرخصة من البنك المركزي السعودي، بحيث تكون مضمونة وفق ضوابط وضوابط محددة وتحت إشراف اللجنة الشرعية التي تطبق أحكام الشريعة الإسلامية.

أسرع تمويل بدون رسوم

قدمت شركة متاجر للتمويل قرضاً بسيطاً جداً بدون كفيلين وبأقل راتب شهري يبدأ من 4000 ريال سعودي، مما يسمح للعميل بالتقدم حيث أنه يشمل الموظفين والموظفات في جميع القطاعات، فيما منحت الشركة التمويل بدون رسوم إدارية مما يخفف العبء على العملاء عندما يتعلق الأمر بجمع الأموال. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة فترة سداد مرنة تصل إلى خمس سنوات مرنة.

شروط تمويل فرع الشركة

  • تشترط الشركة أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري 4000 ريال سعودي.
  • الحد الأدنى لمدة الخدمة هو ثلاثة أشهر في القطاع العام وستة أشهر في القطاع الخاص.
  • أن يعمل العميل في شركة أو مؤسسة حكومية أو خاصة.
  • لا يشترط وجود كفيل، ولكن في حالة تقديم طلب القرض مع كفيل، يجب أن يأتي الكفيل من إحدى المناطق التي تتواجد بها الشركة.
  • هناك استثناءات للشروط اعتمادًا على ما تراه الشركة مناسبًا للعميل.
  • تطبق جميع الشروط والأحكام وفقا للوائح التي تعمل بها الشركة.

المستندات المطلوبة

  1. حيازة بطاقة الهوية، والتي يجب أن تكون سارية المفعول.
  2. تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي إلكترونياً من خلال شركة متاجر.
  3. خطاب تعريف بالراتب موضح فيه قيمة الدخل الأساسي + أي بدلات.
  4. تعريف براتب الكفيل إذا رغبت في ذلك.
  5. العنوان الوطني أو عنوان السكن الحالي.

تقديم الطلب والاستفسار على رقم فرع الشركة

يجب عليك إكمال نموذج طلب التمويل الفردي عبر الموقع الإلكتروني شركة متاجر للتمويلوستحصل بعد ذلك على الموافقة بعد التأكد من دقة المعلومات والمستندات المقدمة. سيتم التواصل معك لاستكمال الإجراءات وسحب المبلغ بشكل سريع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول القرض والاستثناءات، يمكنك الاتصال برقم شركة المتاجر الموحدة 920000708.

الحاسبة المالية الشخصية شركة متاجر

وقد أتاحت الشركة تحديد قيمة القرض المطلوب التقديم عليه حسب ملاءمة العميل من خلال إدخال بعض البيانات عن مبلغ التمويل المطلوب وما إذا كان هناك وديعة واختيار فترة التقسيط التي تتراوح ما بين 6 إلى 6 أشهر. و6 أشهر وحتى خمس سنوات كحد أقصى، ثم تضغط على كلمة (حساب التقسيط) فتظهر. وتشمل البيانات قيمة القسط الشهري وإجمالي التمويل وإجمالي الربح. كما تعرض الشركة معدل مرابحة للأفراد بنسبة 10%. يرجى ملاحظة أن الآلة الحاسبة هي مجرد تقدير. وإذا أردت معرفة القيم الفعلية عليك الاتصال برقم الشركة المذكور أعلاه.