أسرار نارية عن حياة معتصم النهار الشخصية .. يعود إلى زوجته بعد تجربة طلاق مؤلمة

أسرار ضارية ظهرت عن الحياة الشخصية لمعتصم النهار تداولها مؤخرا محبو ومحبو الفنان معتصم النهار بسبب مروره بفترة انفصال بينه وبين زوجته ستوضح تفاصيل الوقائع الأسرار التي ظهرت عنه مؤخرًا.

أسرار نارية عن حياة معتصم النهار الشخصية

وظهرت تصريحات مباشرة للفنان معتصم النهار، حيث قال: “مررت بفترة صعبة وصعبة جداً على الأطراف الثلاثة بيني وبين شريكي وكذلك ابنتنا، مشيراً إلى أن الطلاق كان لا مفر منه، ولكن لها مهدت ابنتها ساندرا لها الطريق للعودة وهيأت لها الظروف الإيجابية.

كما شرح المعاناة التي مر بها قائلاً: “شعرت بالألم والحزن على نفسي وعلى حلهم”.

وتابع بالقول: “كنت على قناعة أنه في هذه العلاقات وحالة الزواج والطلاق، كل شخص يقول من تجربته الشخصية أنه لا يوجد حل محدد حاولت الاحتفاظ به، لكني شعرت أنه لم يكن هناك سوى شعرة بيني وبينه”. والانهيار هربت من خلال ممارسة الرياضة والنوم.

معتصم النهار يعود لزوجته بعد طلاق أليم

وتحدث معتصم خلال النهار عن علاقته السابقة بزوجته والتجربة المؤلمة التي مر بها في الطلاق، قائلا: “كنت أشعر طوال الوقت أنهم ليسوا على حق، وأنا أيضا لم أكن على حق، ولم يكن قرار الطلاق متسرعا، بل كان كان لا مفر منه، لقد وصلنا إلى نقطة سيئة، ولكن بعد مرور عام على فراقنا عدنا مرة أخرى.

ولم يكتف بذلك، بل تابع: “خلال فترة الانفصال لم يتوقف التواصل بيننا، لأننا اتفقنا مهما حدث، على أن نكون أصدقاء دائما وقريبين من بعضنا البعض. بدأت أذهب و زيارتها والجلوس معها، وكان لساندرا دور كبير.

السيرة الذاتية معتصم النهار

ويمكنك التعرف على معتصم النهار من خلال السيرة الذاتية التي نعرضها في النقاط التالية:

  • تاريخ الميلاد: 6 ديسمبر 1985.
  • الجنسية سورية.
  • الزوجة: لين برينجكجي.
  • الأطفال: ساندرا.
  • أدوار مهمة: الزيبق في خاتون، لؤي أيام الدراسة، فاري في ما في قلبي.
  • سنوات النشاط: من 2007 إلى الآن.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى الخاتمة وذكرنا تفاصيل الأسرار والتصريحات التي أدلى بها عن الممثل السوري القدير معتصم نهار، بالإضافة إلى تفاصيل العلاقة بينه وبين زوجته وسيرته الذاتية.