أستعد للقاء الحاسم موعد مباراة الهلال دوري ابطال اسيا ضد نادي الريان “عبر القنوات الناقلة Hd مجانًا”

مباراة قوية بين الهلال والريان ضمن مباريات دوري أبطال آسيا للموسم 2024/2025. ولذلك نجد عدد كبير من المواطنين والمواطنات يبحثون عن موعد مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا، ونخبركم ببعض المعلومات عن هذه المباراة والقنوات التي أعلنت نقل المباراة على شاشتها. لذا تابعونا.

موعد مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يستهل نادي الهلال مشواره في البطولة بمواجهة نادي الريان في الجولة الأولى من الدوري حيث ستقام المباراة على ملعب أحمد بن علي لكأس العالم وسيسعى الفريقان لتحقيق الفوز على بعضهما البعض ومن المقرر أن تقام المباراة وذلك في التاريخ التالي:

  • تبدأ المباراة غدًا الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.
  • توقيت المباراة: السابعة مساءاً بتوقيت السعودية والقاهرة والبغدادي.
  • تبدأ المباراة عند الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات.

جدير بالذكر أن الفريقين يتواجدان في مجموعة منطقة الغرب حيث الهلال، الوصل، الريان، أهلي جدة، برسبوليس، استقلال طهران، الغراقة، العين، الريان. من المؤكد أن السد والشرطة والنصر وباختاكور والهلال يريدون الفوز بعد نتائج رائعة للغاية في الدوري السعودي وما زالوا يحققون البطولات، بينما الريان يريد الصدارة مع محاولته إضافة العامل الجماهيري، مستفيدا من أن المباراة تقام على أرضه وأيضا التعاقدات الجديدة التي انضمت إليه مؤخرا ومن بينهم أشرف بن شرقي ومحمود حسن تريزيجيه.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال في دوري أبطال آسيا

وقد أوضحنا لكم أنه ضمن منافسات دوري أبطال آسيا ومن حيث القنوات الناقلة، هناك عدد من القنوات التي ستقوم ببث هذه المباراة على شاشاتها، وهي القنوات والمعلقين على النحو التالي:

  • قناة BeIN Sports AFC HD، تعليق عامر الخثيري.
  • قناة الكأس HD 9 رواه خليل البلوشي.
  • قناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 تعليق عامر عبدالله.
  • قناة SSC HD 1 وفهد العتيبي يعلقان على اللقاء.

ويمكنك تثبيت إحدى هذه القنوات ومشاهدة المباراة من خلالها.