أرقام المشاركة بمسابقة الحلم الجديدة للفوز بالجوائز الدولارية

في مسابقة الحلم الجديد يبحث الملايين من جميع أنحاء العالم عن فرصة المشاركة في مسابقة الحلم الجديد 2023 التي يقدمها الإعلامي مصطفى الآغا عبر مجموعة قنوات MBC في المملكة العربية السعودية، وتعتبر هذه المسابقة حلم للجميع، لأنه من خلال المشاركة في المسابقة يكون لكل شخص فرصة كبيرة للفوز بآلاف الدولارات. مع وجود عدد قليل من أرقام الهواتف لكل دولة، يمكن لكل شخص أن يتعلم كيفية المشاركة في مسابقة الحلم، بالإضافة إلى معرفة شروط التقديم التي ستسمح لك بالفوز بالمسابقة، سنعرض لك أيضًا أرقام مسابقة الحلم الجديد .

مسابقة الحلم الجديد

تعتبر مسابقة الحلم الجديد من أشهر وأهم المسابقات في الوطن العربي، والتي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة وما زالت تستقطب عدداً كبيراً من المشاركين الجدد حتى يومنا هذا. هذه المسابقة من إنتاج قنوات MBC في المملكة العربية السعودية. وتتيح المسابقة لجميع أفراد الأسرة من أي دولة في العالم المشاركة. المسابقة من تقديم وإخراج الإعلامي الشهير مصطفى الآغا، ومن المقرر أن يحصل الفائزون في مسابقة الحلم على جائزة نقدية كبرى تبلغ 3.5 مليون دولار أمريكي، مع عدد من الجوائز النقدية الأخرى التي تحددها المسابقة.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكن لأي شخص المشاركة في مسابقة الحلم والمشاركة في السحب على الجوائز النقدية المعلن عنها. ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التي حددتها إدارة المسابقة وهي كالتالي:

  • يقوم المشترك بمعرفة رقم الدولة التي يعيش فيها لكي يشارك في الحلم باستخدام هذا الرقم.
  • يتم إرسال كلمة “حلم” أو “حلم” إلى الرقم الخاص بكل دولة.
  • من خلال إرسال الرسالة، يصبح المشارك مشاركًا في المسابقة إذا أجاب على جميع الأسئلة بشكل صحيح.
  • يجوز للمشارك زيادة نسبة أهلية الفوز عن طريق إرسال أكثر من رسالة. كلما أجبت على المزيد من الأسئلة بشكل صحيح، زادت فرصك للفوز في سحوبات الحلم العادية، سواء كانت أسبوعية أو شهرية.
  • بعد ذلك يتوجب على المشارك متابعة نتائج مسابقة الحلم عبر قناة MBC.

ومن الجدير بالذكر أن قناة MBC تقوم ببث المسابقة مباشرة لجميع المشاهدين في الوطن العربي وذلك لضمان نزاهة المسابقة والمنافسة بشكل محايد أمام جميع المشاركين الذين تقدموا للمسابقة، ويمكن لجميع المشاركين زيارة موقع المسابقة من خلال والذي يحدث هذا أيضًا. إعلان أسماء الفائزين.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

شروط وأحكام الأهلية للمسابقة

للمشاركة في المسابقة بعض الشروط العامة التي يجب توافرها في جميع المشاركين للفوز بجوائز حلم الدولار. شروط المشاركة في مسابقة الحلم الجديد تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم الراغب في المشاركة في المسابقة في السن القانونية للمشاركة والفوز في السحب العادي للمسابقة.
  • يجب ألا يكون للمتقدم أي علاقة مع أي من موظفي مسابقة الحلم.
  • كما يشترط للمشاركة في المسابقة أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية العربية.
  • للفوز يشترط المشاركة في المسابقة من خلال الأرقام المعروضة لكل دولة والتي يتم تحديدها من المسابقة.
شروط وأحكام الأهلية للمسابقة

ارقام مسابقة الحلم الجديد

قامت إدارة المسابقة بتوفير أرقام هواتف لجميع الدول. يمكن الاشتراك والمشاركة في السحب عبر هذه الأرقام:

  • شارك في مسابقة الحلم من جمهورية مصر العربية باستخدام هذه الأرقام: (95458 أو 95450).
  • المشاركة في مسابقة الحلم من دولة الإمارات العربية المتحدة : (6070).
  • بإمكانك المشاركة في مسابقة الحلم من المملكة العربية السعودية على الرقم التالي 650444 من شبكة موبايلي أو من شبكة stc على هذا الرقم 858888. يمكن المشاركة في المسابقة عبر الرقم التالي 755505 على شبكة زين.
  • يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال دولة الكويت: (4141).
  • ضمن دولة سوريا شارك في مسابقة الحلم على هذا الرقم: (1555).
  • شارك في قرعة الأحلام لدولة البحرين: بتلكو 94000 أو فيفا 98885.
  • سجل وشارك في سحب الأحلام من المغرب: إنوي 9669 أو أورانج 9669.
  • بإمكانكم المشاركة في مسابقة الحلم من العراق عبر الأرقام التالية: الخلية الآسيوية 2266، من كورك 2180 أو من خلال شبكة زين 120 2833.

رقم دولي للمشاركة في الحلم

وفي حال عدم توفر رقم خاص لدولة أخرى، يمكن للمشارك الدخول في المسابقة عبر الرقم الدولي التالي: 0088216101092 GSM، ويمكن لأي شخص شارك في مواسم المسابقة السابقة الاستمرار في المشاركة مرة أخرى حتى يكتفي بالرقم النظام جاهز للتفعيل فرص لكسب النقاط بناء على نظام الترقية في مستويات مسابقة الحلم مما يزيد من فرص الفوز بالمسابقة.

ما هي مدة الاشتراك في مسابقة الحلم؟

وأعلنت المسابقة عن فتح باب التسجيل لجميع المشاركين في مسابقة الحلم في الفترة من 1 يناير 2023 إلى 28 ديسمبر 2023، وهو الموعد المحدد للمشاركة في المسابقة. وأي دخول في الحلم بعد تاريخ الإغلاق يعتبر غير صالح لأي سبب من الأسباب. يمكن لأي مشارك المشاركة في أسئلة المسابقة في أي وقت من اليوم ومن أي مكان. تتيح المسابقة لجميع المشاركين فرصة المشاركة في الحلم خلال السحب العادي الذي يتم إجراؤه أسبوعيًا أو شهريًا.

ما هي جوائز مسابقة الحلم؟

وذكرت مسابقة الحلم أن إجمالي الجوائز النقدية التي سيتم دفعها لجميع الفائزين في المسابقة سيكون ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف دولار أمريكي، على أن يتم توزيع المبلغ التالي (3,500,000 دولار أمريكي) على جميع المشاركين المختارين على مدار عام واحد في حالة من الفوز. تحديد مبلغ للجائزة الأسبوعية أو الشهرية وسيتم الإعلان عن ذلك على موقع المسابقة.