أرخص مكيفات مستعملة للبيع بالمملكة بمناسبة نهاية الصيف اغتنم الفرصة

أرخص مكيفات مستعملة للبيع في المملكة. استغل نهاية الصيف. مكيفات هواء سبليت مستعملة متاحة للبيع في المملكة حيث يوجد 3 مكيفات سبليت مستعملة متوفرة في مدينة مكة للبيع. مكيفات جنرال تعمل بشكل رائع، قدرة التبريد 24000 وحدة داخلية وخارجية، المكيفات تعمل الآن والسعر. اشتراط المكيفات الثلاثة 1500 ريال.

أرخص مكيفات مستعملة للبيع في المملكة

مكيفات الهواء المستعملة للبيع في المملكة العربية السعودية حيث تتوفر في مدينة الرياض. يتمتع مكيف الهواء MTC بقدرة تبريد تصل إلى 12000 وحدة. التكييف ذو تبريد ممتاز وهو نظيف للغاية. سعر العرض 900 ريال قابل للتفاوض وقد وصل أعلى سعر إلى 700 ريال.

مكيفات سبليت مستعملة للبيع

وهي متوفرة حيث يوجد 4 مكيفات سبليت مستعملة للبيع في مدينة الرياض مخرج 8. المكيفات نوع كرافت، 3 منها تتمتع بتبريد ممتاز، والمكيف الرابع يحتاج إلى فريون. تم تخزين أنظمة تكييف الهواء وهي قيد الاستخدام منذ حوالي 3 سنوات. النوع القديم الأصلي غير متوفر في السوق. السعر النهائي 2500 ريال للمكيفات. الأربعة والفك موجودان على كوكب المشتري.

مكيفات شباك مستعملة للبيع

مكيفات الهواء المستعملة متاحة للبيع في المملكة حيث يوجد خمسة منها في الرياض. وحدات التكييف بحالة نظيفة جداً والتبريد ممتاز. تتوفر ثلاثة مكيفات هواء بقدرة تبريد تبلغ 18,000 وحدة، ويتوفر مكيفان بقدرة تبريد تبلغ 24,000 وحدة. المكيفات هي كاريير وهومر وفوجي. وبلغ أعلى عرض 2250 ريالاً، وكان سعر الطرح 2400 ريال.

مكيفات شباك مستعملة للبيع في السعودية حيث يوجد مكيف شباك مستعمل للبيع في الرياض بقدرة تبريد 18000 وحدة. تكييف الهواء من النوع الأساسي، نظيف للغاية وذو تبريد ممتاز. مدة الاستخدام 6 أشهر فقط. تم شراؤها بمبلغ 1100 ريال وسعر التجزئة 800 ريال.

يتوفر مكيفات شباك مستعملة للبيع في المملكة كما يوجد مكيف شباك مستعمل للبيع في جدة. يتمتع مكيف الهواء ماركة Admiral بقدرة تبريد تصل إلى 24000 وحدة. يوفر المكيف تبريدًا ممتازًا في حالة نظيفة جدًا. يحتاج فقط إلى غسله وسعره 600 ريال.

مكيفات هواء مستعملة للبيع

مكيفات الهواء المستعملة متاحة للبيع في المملكة العربية السعودية حيث يوجد مكيفين شباك مستعملين للبيع في جدة. المكيفات من نوع Gree ذات تبريد ممتاز. وحدات التكييف بحالة نظيفة جداً. سعر المكيف الواحد 1000 ريال، وسعر المكيفين 1800 ريال. أعلى سعر لبيع مكيفين 1500 ريال.