أرخص كريم من الصيدلية لتبييض المناطق الحساسة في 5 دقائق شديدة السواد وإزالة الاسمرار والجلد الميت هتبقي بيضاء زي القشطة

تعاني النساء في كثير من الأحيان من اسمرار المنطقة الحساسة وقد تلجأ إلى حلول مختلفة قد لا يكون لها تأثير واضح وتبقى المنطقة مصابة كما هي. من الممكن استخدام وصفات طبيعية أفضل بكثير من استخدام الكريمات، تجدينها في الصيدليات، لكن البعض لا يملك الوقت الكافي لتجربتها. أكثر من وصفة طبية حتى يلاحظ الفرق في لون البشرة، ولهذا يلجؤون إلى الحلول السريعة وهي استخدام الكريمات المتوفرة في الصيدليات وتعطي نتائج فعالة.

أقوى كريم لتبييض المنطقة الحساسة

من الممكن تغيير لون المناطق الحساسة من الداكن إلى الفاتح باستخدام الكريمات، لكن يجب استشارة الطبيب المختص مسبقاً لتجنب حدوث أضرار على البشرة والصحة. يمكنك شراء الكريمات التالية

  • يعتبر كريم كالسيبوترين من أكثر الكريمات الفعالة التي تحتوي على فيتامين د الذي يساعد على تقليل تصبغات الجلد.
  • يزيل كريم البانثينول طبقات الجلد التالفة بسهولة شديدة، ويترك لك بشرة ناعمة وفاتحة، خاصة في المنطقة الحساسة التي تعاني من الاسمرار بسبب قلة الرطوبة في هذه المنطقة.

وصفات طبيعية لتبييض المنطقة الحساسة

للتخلص من البقع الداكنة والتمتع ببشرة فاتحة خالية من الاسمرار، يمكنك استخدام وصفات طبيعية يمكنك تحضيرها بسهولة في المنزل. وتشمل هذه الوصفات ما يلي

  • وصفة الزبادي والكركم والدقيق قومي بخلط جميع المكونات معاً، ثم قومي بتنظيف المنطقة التي تريدين تفتيحها، وجففيها تماماً، ثم ضعي الخليط على تلك المنطقة وافركيها بعد ربع ساعة للحصول على نتيجة جيدة.
  • عصير الليمون مع عصير الزبادي يعتبر هذا الخليط من أفضل المكونات التي تساهم في الحصول على نتيجة مرضية، خاصة عند إضافة ملعقة من الكركم.
  • بعد أن يتم تحويل هذه المكونات إلى عجينة، يتم تطبيقها على المنطقة المراد تفتيحها.
    يساعد الصبار على تفتيح البشرة والقضاء على اسمرار المنطقة الحساسة، خاصة إذا تم تدليك المنطقة المرغوبة بها وتركها لمدة نصف ساعة على الأقل.
  • امزجي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقة صغيرة من الزيت (جوز الهند أو زيت الزيتون).
    أضيفي السكر شيئًا فشيئًا حتى تحصلي على خليط ليس سائلًا ولكن ليس صلبًا جدًا. يمكنك زيادة أو
  • قلل كمية السكر حسب رغبتك وقم بتدليك هذا الخليط بلطف على بشرتك بحركات دائرية لمدة 12 دقيقة. اتركيه على بشرتك لمدة 510 دقائق
  • اغسلي وجهك بلطف بمنظف لطيف في الصباح والمساء. هذا يساعد على إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة.
    قشري بلطف. استخدمي منتجات التقشير
  • لطيف على البشرة لإزالة الجلد الميت وتحفيز تجديد الخلايا. وينصح باستخدام المقشر مرة أو مرتين في الأسبوع.
    الترطيب استخدمي مرطبًا يوميًا للحفاظ على رطوبة البشرة ومرونتها.
  • اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من زيت اللوز، وملعقة صغيرة من الزبادي في وعاء صغير، ثم ضعي هذا الخليط بلطف على المناطق الحساسة.
  • يترك الخليط على البشرة لمدة 1520 دقيقة.
    ثم تُشطف البشرة جيداً بالماء الفاتر.
    جفف المناطق بلطف بمنشفة ناعمة. يمكن تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.
  • اخلطي مسحوق الكركم المعدني مع الزبادي لعمل عجينة متجانسة.
    إذا كان لديك عسل، يمكنك إضافته لمزيد من الرطوبة والتأثيرات المفيدة. تطبيق هذا
  • ضعي الخليط بالتساوي على وجهك واتركيه لمدة 1520 دقيقة. ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بلطف. تحذير يمكن أن يترك الكركم لوناً أصفر على الجلد. إذا كان لديك بقع أو عيوب على بشرتك، فقد تحتاج إلى…
  • أولاً، ضعي زبدة الشيا في وعاء صغير وسخنيها بلطف حتى تصبح سائلة. يمكنك استخدام الميكروويف أو الحمام المائي لهذا الغرض
  • أضيفي زيت اللوز الحلو وزيت زهرة اللافندر إلى زبدة الشيا المذابة واخلطيهم جيدًا. إذا كنت ترغب في إضافة رائحة إلى الكريم، أضف قطرات من زيت بتلات الورد واخلط. صب الكريم في وعاء نظيف.

تقشير البشرة

يمكنك أيضًا استخدام هذه الوصفة. اخلطي الفراولة الناعمة مع ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي. ضعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة 1015 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
يجب عليك أيضًا تجنب تقشير بشرتك إذا كانت بشرتك حساسة جدًا أو كنت تعاني من مشاكل جلدية مثل البثور أو الالتهابات. قبل استخدام أي من هذه الوصفات المذكورة للراحة

يمكن استخدام عصير الليمون الطبيعي كمبيض طبيعي. اخلطي عصير الليمون مع الماء وامسحي البقعة الداكنة بلطف بهذا الخليط. تجنب التعرض لأشعة الشمس بعد استخدام الليمون.
يمكنك أيضًا استخدام الزبادي والعسل. قومي بخلط الزبادي مع العسل، ثم ضعي هذا الخليط على المناطق الداكنة لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء. هذا سوف يمنحك بشرة بيضاء في نفس الوقت.

ضعي الشرائط على المناطق الداكنة من جسمك، مثل الإبطين أو الركبتين أو الركبتين.
اتركيه لمدة 1520 دقيقة.
كما يحب خلط الخيار. يمكنك أيضًا مزج قطع الخيار مع عصير الخيار والزبادي للحصول على خليط أكثر فعالية.
ضعي هذا الخليط على المناطق الحساسة. ومن أول استخدام ستلاحظين الفرق في بياض بشرتك