«أذهب البأس رب الناس».. دعاء الشفاء من كل داء (ردده الآن)

صلاة من أجل الشفاء. يبحث الكثير من المواطنين عن دعاء الشفاء لأنه مذكور في الكتاب والسنة وقال الله تعالى في القرآن الكريم: “ونادى أيوب ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين” أولئك الذين يظهرون الرحمة.

صلاة الشفاء

«» توفر لمتابعيها المعرفة حول الموضوع كخدمة مستمرة للزوار من مختلف المناطق ويمكن تتبعهم بنقرة واحدة.

صلاة الشفاء

صلاة الشفاء

-اللهم أذهب البأس رب الناس، وأنت الشافي، غير شفاءك، شفاءً لا يغادر سقما، بيدك الشفاء. ولا كاشف له إلا أنت يارب العالمين.

– بسم الله أطهر نفسي من كل شيء يؤذيني ومن شر كل نفس أو كل نظرة حاسد. ربي يشفيني ما لم يشأ لا يحدث. ولا حول ولا قوة إلا بالله. أسأل الله تعالى أن يشفيك ومرضى المسلمين.

-اللهم اكفه بركنك الذي لا يليق، واحفظه بعزك الذي لا يرحم، وارزقه في الليل وفي النهار. يا رب الشعب ملك الشعب اذهب الباس واشف. أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقما. اللهمّ لا منجا ولا منجا منك إلا وأنت قادر على شيء. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك. ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.

-اللهم إني أسألك بعظيم فضلك وكرمك وسترك العظيم أن تشفي كل مريض وترده بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجا منك إلا أنت، إنك على كل شيء قدير.

صلاة الشفاء

دعاء الشفاء من أي مرض

– لا إله إلا الله الغفور الكريم لا إله إلا الله العلي العظيم لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، لا إله إلا هو، وله الحمد، ولا إله إلا هو إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

– اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. اللهمّ اشفه دواءً لا يسقمه أبدًا. اللهمّ خذ بيده، اللهم احفظه بعينك التي لا تنام، واحفظه بركنك الذي لا يطيب بعزك الذي لا يضام، واطعمه ليلاً ونهاراً، وارحمه بسلطتك على له. أنت ثقته ورجائه، يا كاشف الأحزان، يا مجيب دعوة المحتاجين. بسم الله أرقيك من وساوس الصدر وشغلات الأمر، ومن الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشيطان، ومن الأمراض، ومن الكوابيس، ومن اضطراب الأحلام.

-اللهم إني أسألك بعظيم فضلك وكرمك وسترة رحمتك أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية. اللهمّ إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ورحمتك الشاملة أن ترزقنا الشفاء العاجل، وأن لا تترك فينا جرحاً إلا اشفيه، ولا ألماً دونه يخففه أو داءه. من غير علاج، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وعافنا واغفر لنا، واشملنا برحمتك وعفوك، واحفظنا برحمتك يا أرحم الراحمين. الرحيم.