أخبار التقنية.. هاتف OnePlus Ace 5 ينطلق قريباً بتصميم من السيراميك

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني – بدأت شركة OnePlus في تطوير نسختها الجديدة من الهاتف الذكي OnePlus Ace 5 وتشير أحدث التسريبات إلى أن هذا الإصدار يتميز بتصميم من السيراميك.

أكد تقرير جديد خطط OnePlus للكشف عن سلسلة Ace 5 بنهاية هذا العام. ومن المتوقع أن تتضمن السلسلة نسختين: OnePlus Ace 5 وAce 5 Pro.

ويوضح التقرير الصادر عن “Digital Chat Station” بعض التفاصيل حول سعة البطارية والرقاقة وكذلك سرعة الشحن المميزة للإصدار الرئيسي من السلسلة.

ويؤكد مصدر التسريبات على أن هاتف OnePlus Ace 5 يتميز بتصميم من السيراميك في الخلف، على عكس الهاتف السابق OnePlus Ace 3 الذي يأتي بثلاثة خيارات للألوان: الأسود والأزرق وأيضاً الذهبي الوردي كما رسمت النماذج الثلاثة التي تتميز بالزجاج. تصميم في الخلف.

ومن جانب آخر يشير مصدر التسريبات إلى أن الهاتف يضم بطارية بسعة 6000 مللي أمبير، ويقال أن هاتف Ace 5 يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 100 واط. كما أن الهاتف لا يدعم الشحن اللاسلكي.

ويدعم هاتف OnePlus هاتف OnePlus Ace 5 برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، كما يأتي الهاتف بثلاثة إعدادات للكاميرة الخلفية تضم ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجا بيكسل.

ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف بواجهة OxygenOS 15 المبنية على نظام التشغيل Android 15. كما يتميز الهاتف بشاشة OLED بقياس 6.78 بوصة ذات تصميم منحني صغير. الشاشة من فئة 8T LTPO، وتتميز بجودة عرض 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز.

واللافت أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف OnePlus Ace 5 سينافس الهاتف Redmi K80 في الأسواق. لذلك، ننتظر إعلان OnePlus الرسمي لنعرف المزيد من التفاصيل.

مصدر