أحدث سيارات بورش 2025.. سيارة بورش 911 الحديثة على المستوى العالمي

يبحث الكثير من سائقي السيارات عن الإمكانيات الحديثة للسيارات المعروضة في السوق المحلي والعالمي، ومن السيارات التي تجذب انتباه الكثيرين هي سيارة بورش 911 التي تتميز بالعديد من المواصفات التي تساعد على استكمال توفير راحة القيادة. بالإضافة إلى مميزات أخرى سنتعرف عليها في هذا المقال.

سعر بورش 911 2025

تختلف الفئات المعروضة في الأسواق المحلية والعالمية لسيارة بورش 911، ويختلف سعر هذه الفئات من فئة إلى أخرى. ويتراوح سعر السيارة من 122.095 دولاراً إلى 187.995 دولاراً، ويمكن شراء السيارة من الوكلاء في المملكة العربية السعودية بسعر الصرف المتوفر حالياً في البنوك.

مميزات بورشه 911 2025

ولا يخفى على الكثير من الناس أن السيارة تتمتع بالعديد من الإمكانيات والمميزات والمواصفات التي تجعلها تنفرد بالعديد من التصميمات الداخلية والخارجية. وتتميز السيارة بالمواصفات التالية:

ويتميز الطراز الأساسي بسيارة بورش 911 بمحرك سعة 3.6 لتر وقوة 388 حصانًا وبطارية ليثيوم أيون بقدرة 1.1 كيلووات/ساعة.

تحتوي السيارة على ناقل حركة بـ 8 سرعات مختلفة.

تبلغ السرعة القصوى للسيارة 194 ميلاً في الساعة، ويبلغ متوسط ​​السرعة 60 ميلاً في الساعة.

أنظمة ترفيه عالية الجودة مع لوحة عدادات رقمية مقاس 13 بوصة وشاشة مركزية تعمل باللمس وشاشة أخرى لإدارة الاتصالات داخل السيارة.

وتتميز السيارة بوجود عدة أنظمة اتصالات بداخلها.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أنظمة حماية عالية المستوى مثل نظام التحذير من الاصطدام ونظام الرؤية الليلية.

ولضمان السيطرة الكاملة على السيارة، توجد أيضًا أزرار تحكم داخلية بالإضافة إلى تلك الموجودة على الشاشة المركزية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال حيث قمنا بشرح مواصفات ومميزات بورش 911 للإصدار الأحدث عام 2025 وكذلك سعر شرائها من التجار في المملكة العربية السعودية.