أحداث جديدة لإثارة الجدل.. حقيقة الفيديو المتداول لعمرو دياب مع رهف الحربي

انتشر مؤخراً مقطع فيديو يظهر فيه الفنان المصري الشهير عمرو دياب وهو يرقص مع الممثلة وعارضة الأزياء السعودية رهف الحربي، مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت الشائعات تنتشر حول وجود علاقة بين النجمين. . دعونا نعرف حقيقة الرسالة.

حقيقة الفيديو المتداول لعمرو دياب ورهف الحربي

وبحسب برنامج “ET بالعربي”، فإن الفيديو الذي تم توزيعه مؤخرًا يأتي من فترة قديمة، حيث نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج المقطع عبر حسابها على Instagram وعلقت: “فيديو قديم يتم توزيعه مرة أخرى مع عمرو دياب”. رهف الحربي على أنغام أغنية “خلاص”. «انتهى قلبي» وما يتم تداوله عن علاقتهما مجرد شائعات.

ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي

ورغم أن الفيديو قديم، إلا أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استيائهم من ظهوره مرة أخرى، فيما أبدى بعضهم استغرابهم من انتشاره وعلق أحد المتابعين: “رهف الحربي معقوله هذا لا يدعي هل وقعت في الحب؟” مع رجل عجوز مترهل مغطى بالبوتوكس وتزوج 50 مرة؟

اغاني عمرو دياب الجديدة

على صعيد منفصل، طرح عمرو دياب مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “أنت تحبني”، كلماتها تامر حسين وألحان محمد يحيى. كما أصدر أغنية أخرى بعنوان “الطاء”. “أما” كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم. وحققت نجاحا كبيرا وتصدرت قمة التريند على اليوتيوب وX مباشرة بعد صدورها.

رهف الحربي من عارضة أزياء إلى ملكة جمال أوروبا

وكانت رهف الحربي، التي برزت بإطلالتها المميزة أثناء مشاركتها في بطولة كأس الخيل باللون الأبيض، قد أعلنت مؤخراً عن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارية، ممثلة المملكة العربية السعودية في هذه المسابقة التي تعتبر الأولى في المملكة. المشاركة في مسابقة ملكة جمال أوروبا الدولية.