أحداث الجزء الثاني من مسلسل محمد علي رود والقنوات الناقلة وموعد عرضها

بعد النجاح الذي حققه مسلسل محمد علي رود في موسمه الأول حيث أصبح من عادة المنتج بعدما يحقق مسلسل ما نجاحاً كبيراً يسعي إلى عمل مجموعة من الاجزاء، حيث يعد مسلسل محمد علي رود من أبرز الأعمال الفنية الدارامية الخليجية التي حقق نجاح في قلب الكويت العربية، ويعد الجزء الثاني لمسلسل محمد علي رود هو استكمال للموسم الاول حيث حقق هذا الموسم نسبة من المشاهدات العالية.

أبطال مسلسل محمد علي رود

ويتضمن المسلسل الكويتي مجموعة لامعة من الفنانين الخليجيين منهم :” محمد المنصور،وجاسم النبهان، وأسمهان توفيق، وخالد أمين، وفيصل العميري ومجموعة لامعة من الممثليين” والعمل من إخراج جاسم المهنا، وعبد الله مشعل وتأليف الكاتب القدير محمد انور محمد .

أحداث الجزء الثاني من مسلسل محمد علي رود

تدور أحداث المسلسل محمد علي رود حول رسالة مكتوبة تسل عن طريق محمد على على شواطئ الكويت والتي تحمل الرسالة سراً عن كنز مدفون، وحيث سرعان ما يتم نشر الخبر في ضواحي المعمورة لتبدأ رحلة لاتخلو من الشجع والطمع للوصول إلى الكنز.

وتبدأ الأحداث مع وصول “ياسين” مساعد القبطان شهاب إلى شواطئ الكويت ويكون على متن سفينة مهجورة، حيث يصيب سكان المدينة حالة من الذهول عند استقبالهم لياسين ظناً منهم أنه فارق الحياة بعد مرور فترة طويلة على غيابه، ويتم توالي الأحداث عن عودة ياسين حيث تحمل الأاحداث الكثير من الغموض ولإثارة حيث لم يعد ياسيم كما هو ل يعود حاملاً للأسرار وعالماً لما واراء الطبيعة ويتحدث بلغة الجن بعد ماتم هجلاته إلى زنجبار.

قديهمك ..أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل التركي اخوتي الجزء الثاني وموعد عرضها

أوقات عرض المسلسل محمد علي رود على القنوات الناقلة

يتم عرضه على قناة ابو ظبي في تمام الساعة السابعة مساءً، وعلى قناة البحرين في تمام الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة مساءً، وفي قناة إيه تي في في تمام الساعة اثانية مساءً، وعلى قناة الشارقة في تمام الساعة الثامنه والنصف مساءً .