أجمل العبارات وبوستات ومنشورات جميلة عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجة 2021

تعتبر العشر الأوئل من ذي الحجه من مواسم الطاعة ذات الاجر العظيم الي خصصها الله تعالي بالفضل دوناً عمن سواها من الايام، حيث يجب على المسلم أغتنامها والتزود من خيرها، حيث يضاعف ثواب الأعمال الصالحة.

أجمل ماقيل عن فضل ذي الحجه

تعتبر أيام عشر ذي الحجه أيام مباركة مفضلة على غيرها من الأيام السنة، العمل فيها له أجر عظيم وفيما يلي أجمل العبارات عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجه:

  • العشر خير أيام العام وتعتبر من نسائم الفجر الجميل إلى مغيب الشمس .
  • “وليال عشر ” ماذا بعد هذا القسم ياصديقي؟ حيث تعتبر فرصة تصحيح المسار مع الرب الكريم مقبلة فلا تكن لها من المدبرين.
  • في ساعات أيام العشر يكون الارتباط بالخالق جل جلاله من خلال القلوب الطاهرة الزكية .
  • العشر فرصة لعلاج الأمراض القلبية فرصة للتقرب والتحبب لله الواحد الاحد .

بوستات ومنشورات جميلة عن عشر ذي الحجه 2021

الأيام العشر من ذي الحجه أيام مباركة وذات فضل عظيم، حيث أقسم الله تعالى بها في القرآن الكريم فقال : ” والفجر* وليال عشر ” حيث ينبغي على المسلم أن يجتهد في العبادة في هذه الايام المباركة، يقوم بالصلاة وقراءة القرآن والدعاء لحجاج بيت الله الحرام، حيث ينشر المسلمون على مواقع التواصل مثل الفيس وتويتر منشورات وبوستات سنقدم إليك عزيزي الزائر بعض البوستات والمنشورات :

  1. اللهم سلم الحجاج والمعتمرين في برك وبحرك وجوك، اللهم أعدهم إلى أهليهم سالمين غانمين.
  2. بشراكم ياحجيج بيت الله، وهنيئاً لكم إسقاط الذنوب.
  3. نور الله صدرك كلما غربت الشمس والقمر، وأزاح اله همك كلما حج واعتمر وجعل الله ذؤيتك كأبي بكر وعمر، وغفر الله لوالديك على مد البصر واكثر الل أحبابك بعدد مخلوقاته من أجناس البشر .
  4. واذكر ربك مع كل زفير وشهيق وقبل ماتنام ولما تفيق، تقبل الله أعمالكم وأفعالكم بكل خير، وأعادكم على أهليكم سالمين غانمين .