أجمل الأحداث الرمضانية في فندق الريتز كارلتون

توجه الى فندق الريتز كارلتون الرياض وجدة اذا اردت ان تدلل نفسك. اذا اردت ان تجرب أروع واحدث التجارب الرمضانية في 2023 كل ما عليك هو التوجه الى فندق الريتز كارلتون ويمكنك من خلاله الاستمتاع بالكثير من الأنشطة و الفعاليات . يقع فندق الريتز كارلتون على بعد 9 كيلو متر من برج الفيصلية و 12 كيلو متر من المتحف الوطني السعودي.

فندق ريتز كارلتون الرياض
فندق ريتز كارلتون الرياض

مميزات فندق ريترز كارلتون

يتميز الفندق بخيمتين رمضانية فاخرة يتم تقديمها في فندق الريتز كارلتون الرياض . وهما خيمة السراج التي تتميز بمساحة مريحة جدا والبوفيه فيها يقدم افضل المأكولات العالمية والمحلية ومحطات الطهي التي تقدم الذ الاطباق مثل الشاورما والمعكرونة والكثير من الحلويات الشهية، بسعر 395 ريال للكبار و 185 ريال للأطفال الصغار، التي تتراوح أعمارهم من بين 6_12 سنة، وهناك أيضا قسم مخصص للأطفال. وثاني خيمة هي خيمة باب القصر وهي مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل في الرياض وتقدم هذه الخيمة جلسات خارجية في الهواء الطلق مع العديد من المأكولات العالمية والمحلية . تشمل هذه الاطباق المميزة سمبوسك ومعكرونة بالجبن واطباق الأرز محلية الصنع، وتفتح هذه الخيمة للفطور والسحور. وتتميز أيضا بتقديم فرقة ترفيهية للاستمتاع اثناء السحور. ريتز كارلتون الرياض طريق مكة المكرمة يوميا من السادسة مساء حتى التاسعة مساء.

وفندق الريتز كارلتون جدة يقدم لك خيمة باب البحر الرائعة حيث يمكنك اصطحاب العائلة والاستمتاع بأجواء الفندق الرائعة ويتميز ببوفيه إفطار في الداخل والخارج بسعر 375 ريال للبالغين و125 ريال للأطفال . ريتز كارلتون جدة . الكورنيش الجنوبي . الحمراء.

كود خصم حجز تذكرة الفنادق والطيران

يوفر لك تطبيق فلاي ان إمكانية حجز تذكرة في فندق في الرياض أو مكة أو أي مناطق في العالم، كما يوفر لك تطبيق خدمة حجز تذكرة الطيران، كما يمكنك الحجز من خلال التطبيق بكل سهولة ما تنسى تستخدم كود خصم AM6344