أثارت الجدل بتصريحاتها عن مصر والخليج.. ماذا قالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف؟

أثارت خبيرة الأبراج الفلكية جدلا في الأيام الأخيرة من خلال نشر شائعة وفاتها، حيث زادت شهرتها مؤخرا بسبب تحقق توقعاتها.

وفاة ليلى عبد اللطيف

وانتشرت في الأيام الأخيرة تقارير حول هذه القضية على مواقع التواصل الاجتماعي دون الكشف عن أي تفاصيل.

ليلى عبد اللطيف

ونفت ليلى عبد اللطيف هذه الشائعة عبر مدير أعمالها ثم عبر تسجيل صوتي قصير في برنامج “ET بالعربي” قالت فيه: “أنا بخير. كل يوم تظهر أخبار جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي للطلب.

توقعات ليلى عبد اللطيف

ودائما ما تثير الجدل بسبب تصريحاتها المثيرة، والحقيقة أن بعضها تحقق، وعن الاقتصاد المصري توقعت تحسنا ملحوظا في الاقتصاد، وارتفاعا في قيمة الجنيه مقابل الدولار، وما إلى ذلك، واختتمت كلامها المتعدد- صفقات بمليارات الدولارات.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف

وأضافت ليلى عبد اللطيف بخصوص توقعاتها لمصر في ظل وجود تحركات كبيرة للسفن في البحر الأحمر عبر قناة السويس وانتعاش الأسواق المصرية، مؤكدة أن مصر ستشهد نهضة اقتصادية لم تشهدها منذ خمس سنوات.

توقعات ليلى عبد اللطيف لدول الخليج

من ناحية أخرى، حذرت من أزمة مياه وشيكة في الدول العربية وأوصت بتخزين مياه الشرب. كما تنبأت بحدوث كوارث طبيعية غير مسبوقة في عامي 2025 و2026 ودعت إلى الاستعداد لمواجهة هذه التحديات.

ليلى عبد اللطيف

كنت أتوقع عواصف وثلوجاً في مصر والدول العربية، وأمطاراً غزيرة لم نشهد مثلها من قبل، ومظاهرات وفوضى في أوروبا لم نشهد مثلها من قبل.

وتابعت: “سنشعر بالزلازل في الدول العربية وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين المحتلة وتركيا، وأتمنى ألا تكون هناك زلازل مدمرة قبل نهاية العام”.