آيفون 11 برو ماكس بخصم 11% من جرير وبالتقسيط

ايفون 11 برو ماكس من جريرتعتبر إصدارات الأيفون التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة، بداية من iPhone 10، أفضل إصدارات الشركة حتى الآن ولا تختلف إلا قليلاً عن بعضها البعض باستثناء نقاط بسيطة، أهمها السعر نظراً لارتفاع أسعار أجهزة الأيفون الجديدة، والعديد منها لا يفكر الناس إلا في شراء إصدار قديم يقدم نفس المزايا والإمكانيات التي توفرها الإصدارات الجديدة، مثل iPhone 14 و13. إصدار iPhone 11 هو الإصدار الذي يجمع بين الاثنين من حيث الميزات والمهارات، من ناحية أخرى في السعر وأيضا بالتقسيط من مكتبة جرير. للتفاصيل تابعونا.

سعر ايفون 11 برو ماكس في جرير

تقدم مكتبة جرير العديد من الخدمات للأجهزة الإلكترونية المتوفرة لديها، وخاصة أجهزة موبايل أبل الحديثة، حيث أنها من الأجهزة ذات الأسعار المرتفعة ولذلك يتم تقديمها بخصومات كبيرة وبالتقسيط لمن يرغب في الشراء بهذه الطريقة، فاستفد من الذي التي. مكتبة جرير هي أفضل مؤسسة أو متجر يسهل على العملاء عملية الشراء. الأجهزة الذكية التي يريدونها.

وحالياً يُطرح هاتف iPhone 11 بسعر حوالي 2099 ريالاً فقط، أما نسخة Pro Max الموجودة في المكتبة فتساوي 5249 ريالاً والخصم 11%، أي أنه تم خصم حوالي 650 ريالاً من السعر الأساسي. وهذا السعر يشمل أيضاً الضريبة الإضافية، حيث أن المبلغ الواجب دفعه شهرياً هو 1372 ريالاً. خدمة التقسيط متاحة فقط من خلال شركة تمارا لمدة أربعة أشهر. ولذلك يجب على العميل التأكد من تفعيل حسابه الشخصي على المنصة، وهو ما لن يتم قبوله إذا لم يكن مرتبطاً بالبيانات الشخصية في أبشر الحكومي.

مميزات هاتف iPhone 11 Pro Max الجديد

وكما سبق أن ذكرنا، هناك أكثر من إصدار مختلف لهذا الجهاز حسب التصميم الداخلي، ولكن هناك مزايا أخرى يمكن مشاركتها بين هاتف iPhone 11 Pro Max والنسخة الحديثة مثل:

  • وتقدر ذاكرة الوصول العشوائي بأربعة جيجا بايت.
  • ضمان لمدة عامين من الشركة نفسها.
  • يدعم اتصالات الجيل الرابع.
  • تتميز الكاميرا مثل جميع إصدارات الأيفون بالدقة الواضحة عند التقاط الصور.
  • يمكن أن تعمل تحت الماء وفي الغبار لفترة معينة.
  • مساحة التخزين تبدأ من 256 جيجابايت وما فوق.