آخرهم محمد صلاح.. نجوم سقطوا ضحية احتفالاتهم الأيقونية (صور)

لم يكن النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، آخر من وقع ضحية احتفاله الشهير حيث تجنبه العديد من النجوم.

وتعرض الفريق للهزيمة الأولى تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا عندما خسر 1-3 أمام إف سي في مباراة ودية مساء الثلاثاء.

وسجل حمزة رفيعة، لاعب المنتخب التونسي، الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع، مقلدا احتفال محمد صلاح مع زملائه في المنتخب التونسي، حيث يقف على قدم واحدة، تقليدا لرياضة “اليوجا” الشهيرة.

وتستعرض العين الرياضية، في التقرير التالي، أبرز نجوم كرة القدم الذين احتفل خصومهم على طريقتهم.

رونالدو يقلد ميسي

أشهر تقليد للاحتفال بلاعب الخصم هو تقليد كريستيانو رونالدو لاحتفال ليونيل ميسي في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عام 2017.

فاز برشلونة بهدف قاتل لليونيل ميسي 3-2 على ريال مدريد في الدوري الإسباني موسم 2016-2017، فركض “الفر” إلى جماهير “الميرينغي” ووضع قميصه في وجوههم على ملعب سانتياغو برنابيو. .

وفي أول كلاسيكو بعد ذلك، على ملعب كامب نو، معقل برشلونة، فاز ريال مدريد بنتيجة 3-1 في كأس السوبر المحلي، وسجل رونالدو الهدف الثاني، محتفلا بنفس الطريقة ولكن في مواجهة الريال. جماهير الفريق الكاتالوني.

تقليد احتفال رونالدو

احتفل البرازيلي ميشيل ديلجادو، لاعب الهلال السعودي، على طريقة كريستيانو رونالدو، نجم النصر، خلال مباراة الفريقين في ديربي الرياض، يوم 12 أغسطس الجاري، في نهائي كأس الملك سلمان لكرة القدم. الأندية العربية.

وشرع ديلجادو بالركض نحو جماهير فريق النصر، ثم قفز وفتح يديه وهبط على الأرض وهو يردد عبارة “سيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي أص أص أص أص أص أص أص أص أص أص أص أص أص أصي الخاص أص أصي أصييييييييييييييييييييييييييييييييييي،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، العلامة، العلامة التجارية، أص… “العالمي” إلى نهاية لقب البطولة العربية.

لكن هذه لم تكن المرة الأولى التي يتم فيها تقليد احتفال رونالدو بالنسبة له، إذ قام أندروس تاونسند، لاعب إيفرتون، بتقليد احتفال “الدون” في أكتوبر 2021، عندما سجل لصالح “التوفيز” في مرمى “الشياطين الحمر”، بالطيران. إلى الأعلى. ، ثم اهبط وأطلق العبارة الشهيرة “Siiii”.

نجوم باريس يقلدون هالاند

احتفل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، بطريقة غريبة، عندما سجل في مرمى باريس سان جيرمان في الفوز 2-1، ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، من خلال إحدى المباريات الشهيرة. “اليوغا”. ” تنص على.

لكن بعد فوز باريس سان جيرمان 2-0 في مباراة الإياب، وحجز تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي، استفز نيمار دا سيلفا وزملاؤه إيرلينج هالاند بالاحتفال بنفس الطريقة بعد نهاية المباراة.

بيكيه يقلد زامورانو

وفاز ريال مدريد على برشلونة 5-0 مطلع عام 1995، وتكررت النتيجة عكسيا لصالح برشلونة في نوفمبر 2010.

ولأول مرة، احتفل التشيلي إيفان زامورانو، هداف ريال مدريد في التسعينيات، بالنصر بطريقة استفزت جماهير البارسا من خلال الإشارة بيده إلى الرقم 5.

لكن مرت الأيام، واحتفل بيكيه بنفس الطريقة، عندما رد الفريق الكتالوني على هجوم في زمن بيب جوارديولا، الذي شارك في الخسارة كلاعب، وقاد الفوز في المباراة الثانية من المقعد الفني.