وفاة أسطورة المنتخب السعودي وحارس الهلال محمد العويس يعلق

وفاة أسطورة المنتخب السعودي وحارس الهلال محمد العويس يعلق

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الثلاثاء، وفاة أحد جنود الخفاء الذي يعتبر من أساطير مجلس إدارة المنتخب السعودي، بعد معاناة طويلة مع المرض.

ونقل الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر منصة “تويتر” بياناً يرثي فيه الفقيد، حيث أعرب ياسر بن حسن المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، عن بالغ الحزن والمواساة باسمه وبالنيابة عن جميع أعضاء المجلس لأسرة الغليميش، الذي أفنى أكثر من 30 عاما من حياته في خدمة الكرة السعودية والمنتخبات الوطنية.

وأضاف المسحل في تصريحاته: “نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته”.

من جهة أخرى، فقد شارك حارس الهلال محمد العويس تغريدة مع متابعيه، والتي عبر فيها عن حزنه لخسارة هذا الإداري، وكتب قائلاً: “كثير منكم لا يعرف هذا الشخص الذي أفنى حياته في خدمة المنتخب السعودي الأول من بداية الثمانينيات وارتبط اسمه بكل إنجازات المنتخب السعودي الأول، إنه عبدالله الغليميش، مسؤول الملابس في المنتخب، جندي مجهول يشهد الله أنه كان يعمل بذمة وأمانة.”

تابع العويس في تغريدته: “كان حريصًا كل الحرص على ملابس اللاعبين، والذي كان يذهب إلى كل غرف اللاعبين لتجميع ملابس التدريب والمباريات لغسلها وترتيبها وتسليمها للاعبين نظيفة. حريص جدًا لإرضاء اللاعبين ولذلك كنا نتقاسم معه كل شيء لأنه يستحق”.

وأضاف معبرًا عن دعائه: “لا حول لا قوة إلا بالله، إن لله وإن إليه راجعون، الله يرحمه ويغفر له”.

كان الغليميش رمزًا للتفاني والإخلاص، حيث شارك بشكل فعال في كل إنجازات المنتخب السعودي، وكان حضوره مؤثرًا في مختلف المحافل الدولية التي شارك فيها الأخضر.