هند القحطاني تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها الجريئة

أثارت هند القحطاني مشهورة سناب شات ومواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، الجدل الكبير بين رواد مواقع التواصل بسبب الإطلاله الجريئة، وتعرضها لموجه كبيرة من الانتقاد، وقد كانت أخر إطلالة لها من خلال حسابها الرسمي عبر موقع سناب شات، تظهر فيها وهي تقوم بإستعراض قوامها بصورة مفتعلة، وقد كتبت على الصورة التى قامت بنشرها  “جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو ادخل نادي كيف راح يكون جسمي؟”.

سناب هند القحطاني

بصورة دائمة دائماً ما تفتعل الممشهورة هند القحطاني الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، كما وقد طالب العديد من المتابعين أن تقوم السلطات بحسب الجنسية السعودية بسبب مخالفتها لكافة القواعد والأعراف والتقاليد السعودية.

ردود الفعل على إطلالة هند القحطاني

وقد غردت أحدى المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على هاشتاق هند القحطاني بالتالي :”العجوز الكذوب تلبس اسفنجات وتسوي فوتوشوب وتقول طبيعي متى تحترم عيالها وعمرها”، وكذلك “واضح انها كبيره وان هذا عمرها ماعندها هموم واجوائهم طيبه يعني مرتاحه عشان كذا ما يبان عليها ولا هي واضح انها كبيره”، كما وقد غرد أحدهم :”كل المشاهير .. اذا بدا كرته ينحرق سوا سالفه تفصخ ولا هوشه ولا سب ، ب النهايه عشان يوصل ترند والناس تتفاعل معه مهزله”.

قديهمك ..شمعة محمد الفنانة العمانية في ذمة الله إثر سكته قلبيه

قديهمك ..فيديو هند القحطاني بدون مكياج وفلاتر يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هند القحطاني

تعتبر هند القحطاني من مواليد 1974 وهي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في دولة المملكة العربية السعودية، وقد سافرت الأخيرة إلى دولة الولايات المتحددة الأمريكية كمعلمة، وقد سافرت إلى امريكا من اجل دراستها، لتقوم هناك بنشر العديد من الصور والفيديوهات المثيرة للجدل والتى لا تتناسب مع القيم في المجتمع السعودي.