هل أضاع أنمار الحائلي صفقة القرن؟ الهلال السعودي يزاحم اتحاد جدة على ضم محمد صلاح!!

يواجه نادي الاتحاد السعودي منافسة شديدة للتعاقد مع أحد النجوم الأساسيين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، الذي يلعب حاليا لفريق ليفربول الإنجليزي.

بدأت المؤشرات تظهر مدى تعقيد صفقة انتقال محمد صلاح إلى نادي الاتحاد، حيث أبدى الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول وإدارة النادي رغبتهم في الاحتفاظ باللاعب وعدم تسهيل رحيله، رغم العروض المالية.

خبير سوق الانتقالات.. الهلال يقف في طريق العميد للتعاقد مع صلاح

وتشير تصريحات خبير سوق الانتقالات بن جاكوبس إلى أن نادي الهلال يبدي أيضا اهتماما قويا باللاعب، مما يثير مخاوف إدارة الاتحاد ويزيد من التحديات التي تواجهها في التعاقد مع محمد صلاح.

وبناءً على هذه المعلومات، يعمل نادي الاتحاد جاهداً على إتمام الصفقة مع محمد صلاح في الوقت الحالي، لتجنب ضياع الفرصة أثناء انتظار الميركاتو المقبل عام 2024، والذي قد يشهد اهتماماً متزايداً من الأندية باللاعب.

وتأتي هذه المحاولات في إطار استعدادات الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة في ديسمبر المقبل، حيث يتطلع النادي إلى تعزيز صفوفه من خلال محمد لتسجيل صلاح.

أنظر أيضا:

نادي اتحاد جدة السعودي يقدم عرضًا جديدًا ضخمًا لصلاح

وبحسب تقارير شبكة سي بي إس سبورت، فإن نادي الاتحاد يستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 100 مليون يورو لليفربول، مع إضافة 50 مليون يورو إضافية، من أجل الحصول على توقيع محمد صلاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *