هتتعالج ببلاش.. ما هي خريطة قوافل حياة كريمة حتى يوم 16 مايو 2024

هتتعالج ببلاش.. ما هي خريطة قوافل حياة كريمة حتى يوم 16 مايو 2024

تهدف مؤسسة الحياة الكريمة دائمًا إلى دعم ورعاية المواطنين من خلال تقديم الدعم المالي أو الصحي، لذلك سنتعرف على خريطة قوافل الحياة الكريمة التي ستنطلق طوال هذا الأسبوع، حيث تسافر القافلة إلى مناطق عديدة في مصر، و سيتم إجراء الفحص الطبي لجميع المواطنين الفقراء قوافل الحياة يرجى المتابعة.

ما هي بطاقة قوافل الحياة الكريمة حتى 16 مايو 2024؟

وتتنقل هذه القوافل التي أطلقتها مؤسسة الحياة الكريمة في عدد من المحافظات وهي:

  • وسيتوجهون يوم 11 مايو إلى محافظة الغربية وتحديدا إلى مركز كفر الزيات الذي بجواره قرية دلباشان وسيتم تقديم الدعم الطبي لهم مجانا بجوار قرية الصهاقة الواقعة بمحافظة الغربية. محافظة كفر الشيخ.
  • أما اليوم الـ12 فننتقل إلى محافظة بني سويف قرية العوانة داخل مركز إهناسيا.
  • بالإضافة إلى ذلك، ستتوجه القافلة الطبية المجانية إلى محافظة الإسماعيلية يوم 13 مايو وتحديداً في مدينة الإسماعيلية.
  • وفي اليومين 13 و14 نتوجه إلى مدينة وادي النطرون التي تضم قريتي الصفا والمروة بمحافظة البحيرة، وفي اليوم 14 أيضًا نتوجه إلى محافظة الغربية بمركز قطور حيث تقع قرية خباتا المستهدفة.
  • وأيضا قرية خليج قبلي ببلدة مطوبس بكفر الشيخ.
  • بالإضافة إلى ذلك، ستتوجه القافلة إلى قرية المناوات بمحافظة الجيزة، وأيضاً إلى مركز بركة السبع بكفر مليج.

هدف قوافل حياة كريمة الطبية

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذه المبادرة لدعم الطبقات الفقيرة في المجتمع المصري، حيث تقدم هذه المؤسسة العديد من الخدمات مثل الخدمات الطبية، بالإضافة إلى الدعم المالي الذي تقدمه لجميع الأشخاص المحتاجين. كما تدعم المشاريع الصغيرة وتقدم الطعام للمحتاجين.

وفي نهاية المقال يجب أن يعلم كل من يريد الاستفادة من هذه المؤسسة أنه يجب عليه تقديم مجموعة من الأوراق والمستندات التي تثبت حاجته الفعلية لهذا الدعم في كافة الخدمات الصحية وغيرها.