“ننشُر” برابط رسمي وسريع aadl 3 inscription2024 dz التسجيل في سكنات عدل 3 وكالة عدل وتطبيق AADL 

كشفت وزارة السكن والتعمير والمدينة في الجزائر عن رابط aadl 3 inscription2024 dz للتسجيل في سكن aadl 3 عبر وكالة العدل، وذلك قبل دقائق قليلة من انتهاء فترة التقديم، لأن الوزارة أعلنت ذلك بالضبط الساعة السادسة مساءا. الساعة مساء اليوم السبت 6 يوليو 2024، بعد أن تم فتحه لمدة ستة عشر ساعة على فترتين، الفترة الأولى كانت من أمس الجمعة التاسعة مساء، حتى الثالثة صباح يوم السبت، أما الفترة الثانية بدأت من اليوم الثامنة صباحاً، وحتى بعد دقائق قليلة من الآن.

تسجيل Aadl 3 2024 dz التسجيل في السكن Aadl 3

أطلقت الوزارة رابط التسجيل aadl 3 inscription2024 dz للسكن السكن 3، حيث أعلنت أن هناك طريقتين للتقديم الطريقة الأولى تتم من خلال الرابط المباشر “https://aadl3incription2024.dz/”، وبعد. قم بإدخاله على الفور ستجد النموذج الرسمي الخاص.

أما الطريقة الثانية للتقديم فهي من خلال تطبيق AADL 3، وذلك من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي أو متجر أبل، ومن ثم تحميل التطبيق من مربع البحث عن طريق كتابة الاسم الدخول إلى نموذج الطلب الرسمي، ويواجه العديد من المواطنين صعوبة في الحصول على النموذج أو الاستفادة من الخدمة، في انتظار التطورات الواردة من الوزارة بهذا الخصوص.

شروط تسجيل استمارة كاتب العدل 3

وأعلنت الوزارة شروط التسجيل المطلوبة لكل متقدم وهي كما يلي:

  • يجب أن يكون الحد الأدنى لراتب المتقدم وزوجته 24000 دينار جزائري.
  • الحد الأقصى للأجور هو ستة أضعاف الحد الأدنى الوطني للأجور.
  • لا تستغل أموال الدولة لبناء عقار مبكرًا.
  • عدم امتلاك أرض صالحة للبناء أو العقارات السكنية.

لذلك يجب على المتقدم تلبية كافة هذه الشروط، بالإضافة إلى أهمية المسارعة بالتسجيل الآن قبل غلق باب التقديم خلال دقائق من الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *