نتائج عرض موني إن ذا بانك 2024: اعتزال جون سينا وظهور سي إم بانك

أقيم عرض Money in the Bank 2024، صباح الأحد، في مدينة تورنتو بمقاطعة أونتاريو الكندية، بحضور ما يزيد عن 19 ألف متفرج، وشارك فيه العديد من نجوم WWE البارزين، مثل كودي رودس، وراندي أورتن،. درو ماكنتاير.

ملخص عرض موني ان ذا بانك 2024

وشهدت موني ان ذا بانك 2024 خمس مباريات، وجاءت النتائج على النحو التالي:

المباراة الأولى: هزم درو ماكنتاير جي أوسو، وإل إيه نايت، وتشاد جابل، وكارميلو هايز، وأندرادي ليفوز بحقيبة الرجال.

المباراة الثانية: فاز سامي زين على براون بريكر ليحتفظ بلقب القارات.

المباراة الثالثة: احتفظ داميان بريست بلقب العالم للوزن الثقيل بعد تغلبه على درو ماكنتاير وسيث رولينز، لذا لن يتمكن رولينز من المنافسة على اللقب طالما أن بريست هو البطل حاول ماكنتاير صرف محفظته خلال المباراة، لكن سي إم بونك هاجمه. بشدة؛ مما أعطى بريست الفرصة لأداء حركة الضربة القاضية على ماكنتاير وتثبيته، مكررًا سيناريو فوزه في العرض.

المباراة الرابعة: فازت تيفاني ستراتون بالمحفظة النسائية بفوزها على آيو سكاي وتشيلسي جرين وليرا فالكيريا وناعومي وزوي ستارك.

المباراة الخامسة: قام سولو سيكوا بتثبيت كودي رودز، مما منح الفوز لفريق Bloodline الجديد، الذي يضم تاما تونجا وجاكوب فاتو، على فريق راندي أورتن وكيفن أوينز وكودي رودس.

جون سينا ​​يعتزل

بعد مباراة سامي زين وبرون بيكر في عرض موني ان ذا بانك 2024، ظهرت عضوة قاعة المشاهير تريش ستراتوس وقدمت النجم جون سينا ​​الذي ارتدى قميصا أحمر جديدا خلال مشاركته في عرضي Royal Rumble وElimission Chamber المرتقبين في 2025. وكشف أيضًا أن ريسلمانيا 41، المقرر إقامته يومي 20 و21 أبريل 2025، سيكون عرض اعتزاله الأخير ولن يشارك في مباريات مصارعة المحترفين بعد ذلك.

عرض WWE القادم

ومن الجدير بالذكر أن عرض WWE القادم بعد موني ان ذا بانك 2024 هو SummerSlam والذي سيقام صباح يوم الأحد 4 أغسطس في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية من الحلبة ضد أبطال العالم حيث الملك وستتنافس ملكة الحلبة مع داميان بريست على لقب الوزن الثقيل العالمي، بينما ستواجه ملكة الحلبة نيا جاكس بطلة WWE للسيدات بايلي على اللقب. .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *