نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 نتائجنا خطوات استعلام الطالب على نتيجة اعتراض الدور الأول

نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 نتائجنا خطوات استعلام الطالب على نتيجة اعتراض الدور الأول
نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024 نتائجنا

ينتظر الآلاف من طلاب المدارس الابتدائية نتائج طعون الصف السادس الابتدائي 2024 بعد إعلان نتائج طعون الصف السادس الابتدائي 2024 في محافظة القادسية نتائج طعون الامتحانات الوزارية الابتدائية 2024 الدور الأول، سيتم الإعلان عنها في عموم العراق خلال أيام. سنوضح لكم خطوات الاستعلام عن الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول. عبر موقع النتائج الخاص بنا.

نتائج الطعون الرئيسية السادسة 2024 نتائجنا

أعلنت وزارة التربية العراقية أن أي طالب يشعر بالظلم بسبب نتائجه في الدور الأول في جميع المحافظات العراقية سواء لصف واحد أو عدة صفوف، يحق له الالتحاق بالمدرسة التي ينتمي إليها مع ولي الأمر تقديم طلب للاعتراض على النتيجة، مع العلم أن آخر موعد لتقديم الاعتراضات هو عشرة أيام من تاريخ فتح الباب. تجدر الإشارة إلى أنه بعد تقديم الاعتراض يتم إنشاء لجنة لمراجعة الفحص، وبعد ذلك يتم نشر قوائم نتائج الاعتراض بشكل منفصل على الموقع الإلكتروني وفي قناة التلغرام فور الانتهاء منه. كما سيتم توزيع قوائم نتائج الاعتراض خلال يوم من اعتمادها.

نتائج اعتراضات الصف السادس 2024

موقع النتائج الخاص بنا results.mlazemna يعرض صور نتائج استئناف العراق للصف السادس الابتدائي الدور الأول ليتمكن الطلاب من تحميلها ومعرفة النتيجة باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، قم بفتح موقع على شبكة الإنترنت نتائجنا.
  • تحديد نتائج الطعون الرئيسية السادسة عام 2024.
  • ستجد جدولاً يتضمن قائمة بجميع محافظات العراق.
  • اختر محافظتك ثم اضغط على كلمة “عرض”.
  • انتظر حتى يتم تنزيل الصور الناتجة على جهازك.
  • العثور على نتيجة الاستئناف الخاص بك

كما توفر قناة التلغرام الخاصة بموقع نتائجنا رابط مباشر لتحميل ملف نتائج الاستئناف للصف السادس الابتدائي الدور الأول في جميع محافظات العراق بعد اعتماده لكل محافظة فورا.

نتائج طعون الصف السادس الابتدائي 2024 ظهر قار

تواصل وزارة التربية العراقية اعلان نتائج طعن طلبة الصف السادس على الامتحانات الوزارية المتوسطة وقبل دقائق قليلة أعلنت ارتفاع نتائج محافظة ذي قار والتي يمكن لطلبتنا الحصول عليها عبر موقع ملازمنا باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه. كما ستعلن الوزارة عن الامتحانات خلال الأيام المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *